عرض جديد للعبة Overwatch يكشف لنا قصة البطل القادم Sigma..

جميعنا كنا نعلم عن قدوم البطل الجديد للعبة التصويب الشهيرة Overwatch خاصةً بعد الإشارات التي قدّمها فريق التطوير، لكننا كنا نتوقع أن تمر فترة أطول لكن يبدوا أنّ شركة بليزارد لا تستطيع الإنتظار أيضاً. البارحة كشفت الشركة عن البطل وقصته عن طريق عرض تشويقي جديد. سوف يكون إسمه Sigma, عالم فيزياء فلكيّة يبحث لتسخير قوة الجاذبيّة، لكن للأسف لا تسير الأمور وفقاً لخطته. يُمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الجديد أعلاه.

كان يحاول Sigma السطيرة على الجاذبية وتسخير قوة الثقب الأسود، لكن عندما تفشل تجربته يُصبح مكسور عقليّاً. بسبب هذا الأمر لا يعلم سيغما أنّه كان يتحول إلى سلاح حيّ، ويتم تجنيده لاحقاً بواسطة Talon. لا نعلم بعد عن إسلوب اللعب ودور الشخصية باللعبة، لكننا نتوقع أنّه سوف يكون من نوع Tank تلبيّةً لطلبات اللاعبين.

لا يوجد أيّ معلومات رسميّة بعد عن موعد قدوم البطل الجديد لمخدمّات اللعبة الأساسية، لكننا غالباً سوف نراه قريباً على مخدمات اللعبة التجريبية PTR. العديد من الأمور الأُخرى قادمة لأوفرووتش منها تغييرات للأبطال الحاليين ليصبحوا متوازنين بالإضافة إلى الـRole Queue التي لم تعجب مُحبين اللعبة كثيراً. لعبة Overwatch أيضاً تختبر نظام يقوم بإلغاء المباريات عندما يعثر على أحد الغشاشين.

لعبة Overwatch مُتوفرة الآن على الحاسب الشخصي و الاكسبوكس ون و البلايستيشن 4، اللعبة مُمتعة حقاً و تحتوي على الكثير من الأبطال. لا ألعبها كثيراً كما كنت سابقاً لكنّها مازالت مُمتعة بشكل كبير بين الحين والآخر.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock