عدد من مطوري God of War و Uncharted ينضمون الى احد استيديوهات اكسبوكس

في خضم اشتداد معركة الجيل القادم التي بدأت قبل حتى ان تصل الاجهزة الجديدة تستمر مايكروسوفت في ضم المزيد من المطورين و الاستيديوهات الجديدة اليها للعمل على مشاريع من الدرجة الاولى AAA للجيل الجديد  اكسبوكس سكارليت.

احد الاستيديوهات الجديدة التي تمكنت مايكروسوفت من الاستحواذ عليها مؤخرا هو استيديو The Initiative و الذي بدأ بضم المزيد من المطورين المخضرمين اليه و يبدو انه فريق التطوير الجديد سيكون مجموعة من المحترفين في مجال العاب المنظور الثالث حيث شهدنا مؤخرا انضمام كل من ايان ميلر و كريس اونيل و كذلك راي يومانز و جميعهم مصممي مستويات level designers عملوا على لعبة God of War الاخيرة.

يذكر ان ايان ميلر و راي يومانز قد عملا ايضا في السابق على سلسلة Tomb Raider و لا ننسى روبيرت ريان الذي انضم مؤخرا الى الاستيديو نفسه حيث كان يعمل في السابق مع استيديو Naughty Dog كمصمم مستويات على سلسلة Uncharted و TLOU, ايضا بجانب هذه الشخصيات المخضرمة شهدنا انضمام فيونا شيرباك التي كانت تعمل ضمن استيديوهات سوني العالمية حيث انضمت مؤخرا الى استيديوهات اكسبوكس مؤخرا لتفعيل نشاط الاستيديو الجديد The Initiative.

رغم هذا العدد الكبير و المميز من المطورين الذين انضموا الى الاستيديو فمازالت هناك بعض المناصب الفارغة التي ينتظر الاستيديو املائها بضم المزيد من المطورين و لكن على ما يبدو ان مايكروسوفت لا تريد ضم اي مطورين الي الاستيديو الجديد و تنتقي اشخاص محددين يمتلكون خبرة كبيرة و تاريخ مملوء بالاعمال الضخمة.

ايضا من ما يبدو لنا و رغم ان استيديو The Initiative لم يكشف حتى الان عن عنوانه الجديد الذي سيعمل عليه الا انه على ما يبدو انه سيكون لعبة مغامرات بالمنظور الثالث و هذا يمكن ان نستنتجه من تاريخ المطورين الذين انضموا الى الاستيديو و الذين يمتلكون خبرات في العاب من هذا النوع مثل God of War و Uncharted و Tomb Raider و الشيء الاخر المؤكد هو ان مايكروسوفت قد تستعد لتجهيز قائمة العاب ضخمة استعداد لاطلاق جهاز اكسبوكس سكارليت الذي سيكون في خريف العام القادم 2020.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock