التحديث رقم v7.00 لجهاز البلايستيشن 4 يصل الى بعض المستخدمين, اليكم اهم خصائصة الجديدة..

بدأت سوني اليوم بارسال نسخة البيتا الخاصة بالتحديث v7.00 لجهاز البلايستيشن 4 و التي لم يتم حتى الان الكشف عن موعد اطلاقه للعامة و سيجلب التحديث الجديد الكثير من التغيرات على اداء النظام و الدردشة الجماعية و غير ذلك.

حتى الان لم يتسنى لنا تجربة التحديث و لكن حسب البريد الالكتروني الذي يتم ارسال كود تحميل التحديث فيه فهناك بعض المعلومات عن خصائص هذا التحديث اولها تحسين نظام الدردشة الجماعية Party Chat حيث سيتم توسيع المجموعة لتضم 16 لاعب مع تحسين اداء الصوت.

ايضا التحديث الجديد سيجلب خاصية كنا ننتظرها منذ مده طويلة و هي عدم اعادة تشغيل الجهاز بعد تثبيت التحديثات النظام و في حال كان جهاز البلايستيشن 4 في وضع الانتظار فسوف يتم تحميل التحديث و تثبيته بشكل صامت لكن المعلومات في البريد الالكتروني لم توضح هل هذا يشمل تحديثات النظام الاجبارية ام الاختيارية فقط و بالطبع هذه الخدمة لن تعمل الا في حال تفعيلها من خلال ضبط الجهاز.

التحديث يصل الى بعض المستخدمين الذين تمكنوا من التسجيل في برنامج تجربة البيتا من قبل و الجيد ان الكود الذي يتم ارساله صالح للاستخدام لـ 20 شخص في نفس الوقت و ذلك لان نظام الدردشة الجديد لا يصلح مع المستخدمين الذين لا يمتلكون التحديث v7.00 على اجهزتهم و يمكنك تميز الشخص الذي يستخدم التحديث v7.00 على جهازه في قائمة الاصدقاء لديك من خلال ظهور نجمة بجانب اسمه على الشبكة.

هناك تحسينات اخرى لم يتم ذكرها في البريد الالكتروني و سنقوم باذن الله بتوضيح المزيد من التفاصيل حول خصائص و مميزات التحديث الجديد خلال الساعات القادمة لذلك ابقوا اعينكم على موقع VGA4A لتصلكم اخر التحديثات.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock