تحديث الكازينو الجديد للعبة GTA V أصلح مشكلة كبيرة و قديمة في اللعبة..

تحديث الكازينو الجديد للعبة GTA Online صدر يوم الثلاثاء على جميع المنصات، لكن للأسف كان بعض محتوى التحديث محجوب بالكثير من الدول وخاصةً الدول العربية نظراً للقوانين التي تمنع هذا النوع من الالعاب المصغرة. و لكن من الاشياء التي لم ينتبه لها الكثير هو ان التحديث الجديد أصلح أمر مهم جداً باللعبة وهو مشكلة الـ Passive Mode.

لم تكن لوس سانتوس مكان آمن ابداً، فهي كانت مصدر الفوضى في لعبة GTA V, لكن الشيء الوحيد الذي زاد من سوء تجربة الجميع هو الإستخدام الواسع للظهور فجأة من حالة الـ Passive. ببساطة عندما تقوم بالدخول لحالة الباسيف في اللعبة، لن يستطيع أيّ لاعب قتلك ولن تستطيع قتل أيّ لاعب آخر، سبب وجود هذه الحالة هو لكيّ يستطيع اللاعبون فعل مايريدون بعالم اللعبة الواسع من دون التفاعل مع أيّ لاعب ثاني. لكن بعض الأشخاص يقومون بإستعمال هذه الميّزة بطريقة مسيئة للنظام، في بعض الأحيان يقوم اللاعب في حالة الباسيف بالتجوّل حول “الضحية” وينتظر الفرصة المناسبة ليخرج من هذه الحالة ويقوم بقتل الضحية وعندها يرجع لها ولن يستطيع أحد قتله، بهذه الحالة لن تستطيع الضحيّة قتله للإنتقام.

هذا الأمر معروف بإسم “Passive Popping” باللعبة ويعاني منه الكثير خاصةً عندما يأتي الأمر للمركبات والطائرات التي تعطي المُستخدم الذي يستعمل هذا الأمر لتغطية مساحة واسحة من الخريطة بالإضافة لإمكان قتل اللاعبين بالصواريخ. هذه المُشكلة ليست جديدة، فهي موجودة من بداية اللعبة مِنذُ عام 2015.

لكن إعتباراً من الأمس — حرفيّاً بعد سنوات من شكاوى اللاعبين — لم يعد الـ passive popping أمر موجود بعد الآن. فالتحديث الجديد التي أصدرته شركة روكستار قام بإصلاح هذه المشكلة عن طريق وضع مدة زمنيّة عندما تدخل لحالة الباسيف وتخرج منها بشكل تلقائي، هذا سوف يجعل إمكانية قتل الشخص الذي يستعمل هذا الأمر ممكنة. ما رأيكم حول هذا الأمر؟ شاركونا بالتعلقيات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock