رسميا, لعبة Dying Light 2 قادمة الى البلايستيشن 5 و الاكس بوكس سكارليت..

اعلن استوديو التطوير Techland رسميا عن اطلاق لعبتهم القادمة Dying Light 2 لاجهزة الجيل المقبل من المنصات المنزلية و هي البلايستيشن 5 و الاكس بوكس وان سكارليت, حيث في مقابلة اجريت مع الفريق مؤخرا تحدث فيها القائمون على الفريق عن مدى اهمية هذه الخطوة لهم كفريق عمل و انهم كانوا يتطلعون لتطبيقها منذ بداية المشروع, و للاسف اللعبة لن يتم اطلاقها بالتزامن مع اطلاق الاجهزة المذكورة بل بعدها بفترة للعمل اكثر على نسخة محسنة كون اللعبة قادمة اولا على الاجهزة الحالية من المنصات المنزلية.

مسؤول التقنية استوديو Techland بول روليدر اجرى مقابلة مع موقع Wccftech و تحدث فيها عن لعبتهم القادمة Dying Light 2 بما يلي ذكره من تصريحات:

سأكون صريحا, نعم الخطة منذ بداية الانتاج كانت تتعلق بجعل لعبة Dying Light 2 متاحة على الجيل الحالي و القادم من المنصات المنزلية بما يعرف بمصطلح Cross-Generation.

اللعبة تبدو مذهلة للغاية بأفكارها الجديدة المختلفة تماما عن الجزء الاول و غيرها, السؤال الواجب طرحه هنا هو كيف ستستغل اللعبة قدرات اجهزة البلايستيشن 5 و الاكس بوكس سكارليت الجبارة في اظهار قوتها و روعتها للاعبين..!, بالطبع هذا السؤال لوحده اكثر من كاف لجعل اكتاف اعضاء فريق التطوير الخاص باللعبة تتثقل بالضغط الشديد.

نذكر بأن لعبة Dying Light 2 قادمة على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي في ربيع القادم 2020 على ان يتم اطلاقها لجهاز البلايستيشن 5 و الاكس بوكس سكارليت بعد فترة من اطلاقهما في السوبر في موسم عطلات العام القادم ايضا, ما هي توقعاتكم لاداء اللعبة على اجهزة الجيل المقبل من المنصات المنزلية..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock