الاخباربلايستيشن 5

اغنية Eminem الجديدة تستهزئ بنقص جهاز بلايستيشن 5 في الاسواق..

لا شك ان اطلاق اجهزة الجيل الجديد خاصة جهاز بلايستيشن 5 احدث الكثير من الجدل بسبب ندرة توفر الجهاز في الاسواق وظهور ظاهرة السماسرة الذين يسيطرون على جزء كبير من الكمية المحدودة التي تضخها سوني الى هذه الاسواق على فترات ولكن يبدوا ان هذا الامر وجد فيه المغني الشهير Eminem مادة جيدة لاغنيته الجديدة بمناسبة اعياد الكريسماس.

المغني الشهير Eminem بالتعاون مع Saturday Night Live و الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون الذي يلعب دور طفل مراهق يحاول الحصول على جهاز بلايستيشن 5 قبل موعد اعياد الكريسماس الغربية الا انه يعجز عن ذلك بسبب نقص توفر الجهاز في الاسواق فيلجأ الى امله الاخير وهو سانتاكلوز.

ملاحظة: تم حذف الفيديو من قناة Saturday Night Live على اليوتيوب الرسمية ولكن مازال متوفر عبر حساب Saturday Night Live على منصة تويتر وربما يتم حذفه في حال كانت هناك مشاكل نشر متعلقة بالمحتوى.

تم تقديم الفيديو بطريقة مرحة خاصة عندما تتدخل والدة الطفل بأن ابنها يريد ان يلعب لعبة Assassin’s Creed Valhalla في يوم الكريسماس ولكن عدم حصوله على جهاز بلايستيشن 5 يمنعه منذ لك, يبدوا ان الامر الان عائد الى شركة يوبي سوقت لشراء جها لهذا المراهق حتى يلعب لعبتهم الجديدة!!

في كل الاحوال هذا الفيديو ربما يسلط الضوء على معانات الكثير من الذين يحاولون شراء الجهاز ورغم توفيرهم للاموال الا انهم لم يتمكنوا من الحصول عليه بسبب قلة توفيره في الاسواق.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى