ستتمكن من الحصول على For Honor و Alan Wake مجاناً من متجر Epic قريبا..

متجر Epic Games مِنذُ إطلاقه على الحاسب الشخصي وهو مازال يُقدم للمستخدميه ألعاب مجانية، عادةً ماتكون هذه الألعاب ألعاب مُستقلة او كما تُعرف بالـ indie، لكن الأسبوع القادم سوف يكون هنالك عنواين ضخمة قادمة مجاناً للمتجر على الحاسب الشخصي. فاللعبتين هما لعبة القتال بالعصور الوسطى الشهيرة من يوبيسوفت For Honor ولعبة الغموض والرعب في الظلام Alan Wake من استديو Remedy Entertainment.

سوف تتمكن من الحصول على كلا اللعبتين في الثاني من أغسطس في الساعة السادسة مساءً بتوقيت أغلب الدول العربية. سوف يستمر هذا العرض لمدة أُسبوع، أيّ للتاسع من أغسطس. عندما بدأت شركة إيبيك بالترويج لمتجرها عن طريق الألعاب المجانية، كانت تُقدم لعبة واحدة كل إسبوعين. ثم تم تغيير الجدول الزمني ليصبح لعبة مجانية إسبوعيّاً، الآن نحصل بإنتظام على لعبتين كل اسبوع.

أثناء إنتظاركم للاسبوع القادم للحصول على الألعاب المذكورة أعلاه، يمكنكم الدخول للمتجر والحصول على لعبة البقاء الرائعة War of Mine (التي ستحصل على محتوى إضافي جديد الشهر القادم)، هذه اللعبة تُعد رائعة وستجعلك تعيش معنى البقاء بحصار على بلد داخل حرب. ويمكنكم أيضاً الحصول على لعبة Moonlighter التي تبدوا ممتازة ومن نوع JRPG. اللعبتين متوفرتان الآن مجاناً على متجر إيبيك، كل مايجب عليكم فعله هو تسجيل الدخول على المتجر من هنا  والحصول عليهما. سوف تتوفران إلا أن يأتي موعد توّفر لعبة Alan Wake وFor Honor.

لعبة For Honor تم توزيعها مجاناً للاعبين سابقاً، ولعبة Alan Wake حصلت على تخفيضات كبيرة جداً وصلت لخمسة وتسعين بالمائة عندما تم حذفها من المتجر بسبب حقوق الملكية. لكن هذه أول مرة يتم توزيع ألعاب ضخمة مجاناً على متجر إيبيك، فربما سوف تتبع الشركة هذا النهج للحصول على مُستخدمين أكثر.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock