تسريبات: كشف تفاصيل العنوان الجديد القادم من استيديو Naughty Dog حصريا للبلايستيشن 5..

كشفت اليوم بعض التسريبات ان استيديو Naughty Dog المطور لسلسلة Uncharted و The Last of Us يعمل على عنوان جديد كليا حصريا لجهاز البلايستيشن 5 سيكون بالمنظور الاول و سيحمل الاسم الداخلي Stray’s Cross.

التسريبات جاءت من خلال موقع 4chan العنوان الجديد سيكون بالمنظور الاول و ليس الثالث كما تعودنا من استيديو Naughty Dog في عناوينه السابقة و ستدور احداثه في عالم steampunk وفقا للشائعة و سيكون هناك بطلان للعبة الاول هي عالمة سابقة وصفت بأنها عالمة موهوبة ومفتونة بعلم الفضاء حيث اكتشفت وثائق سرية ستقودها إلى اكتشاف حقيقة خفية هائلة. وفي الوقت نفسه فإن بطل اللعبة الآخر حسب التسريبات هو رجل إجرامي مطلوب حيث كان عامل بناء سابق اعتقل ظلما بسبب حماية صديق مطلوب خلال تبادل لإطلاق النار مع الشرطة.

و حسب التسريبات التي تقول إن هناك مؤامرة تتمحور حول نزاع سري استمر عبر العصور وكيف ينهي هذا الصراع المجتمع كما هو حاله الان و تبدأ قصة اللعبة عندما يلتقي بطلا اللعبة في ظروف مختلفة ليجتمعى من اجل هدف واحد.

و حسب المصدر فقد تم الحديث عن هذه التفاصيل من خلال لقاء سري بين سوني و استيديو Naughty Dog تحدثوا فيها عن هذه التفاصيل و ذكر المصدر انه حصل على هذه المعلومات من خلال مصدر داخلي في استيديو Naughty Dog.

نحن نعلم ان Naughty Dog قد وضعت لعبة Uncharted جانبا و بعد الانتهاء من لعبة The last of Us Part 2 لابد من وجود مشروع اخر و جديد ينتقل الاستيديو للعمل عليه و يبدو ان هذا المشروع سيكون هذه اللعبة التي ستحمل الاسم المؤقت Stray’s Cross و التي ستكون مخصصة للبلايستيشن 5 حسب المصدر و لكن رغم كثرة المعلومات و منطقيتها الى حد ما تبقى تحت مظلة الاشاعة الى حين تأكيدها من مصدر موثوق, وحتى ان يتم ذلك ما مدى تقبلك لفكرة انتقال استيديو Naughty Dog للعمل على مشروع لعبة اكشن بالمنظور الاول في عالم steampunk؟ شاركنا رأيك..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock