لعبة الجاسوسية التفاعلية من كوجيما Physint وعلاقتها بالموهوب Guillermo del Toro

كشف هيديو كوجيما عن سبب عودته إلى مشاريع التسلل والتجسس والأكشن الشبيه بسلسلة Metal Gear في لعبته التفاعلية القادمة Physint.

تحدث كوجيما الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة Kojima Productions مؤخرًا عن قرار إنشاء وتطوير لعبته القادمة مع شركة Sony Interactive Entertainment، وعلق أيضًا على كيفية توصله إلى هذا القرار المشترك مع الاستوديو والعديد من التفاصيل الإضافية الأخرى، وذلك عبر فيديو خاص في برنامج “HideoTube” الذي تم بثه مؤخرًا.

يمكنك رؤية العديد من التفاصيل في الفيديو، لكن موقع Gematsu الياباني كان قد سلط الضوء على بعض التفاصيل العميقة والمثيرة للاهتمام والمتعلقة بالمبدعين الآخرين مثل del Toro.

لكن في الوقت الحالي لم يتم التصريح عن الكثير من التفاصيل الخاصة بالمشروع، باستثناء أن إنتاج مشروع لعبة Physint سيبدأ بعد وقت قصير من اكتمال تطوير لعبة Death Stranding 2: On the Beach حسب ما قاله كوجيما بنفسه.

ماهو مشروع لعبة Physint من كوجيما

سألته المذيعة ريسا أوناي حول ما اذا كان ذلك يعني هذا أن شركة Kojima Productions ستقوم بإنشاء لعبة شبيهة بسلسلة Metal Gear جديدة، وكانت إجابت كوجيما على ذلك غير مباشرة ولكنها سلطت الضوء على طبيعة المشروع، حيث قال:

“سنقوم بإنشاء لعبة تجسس جديدة بالتعاون مع شركة Sony، والتي ستكون لعبة وفيلم في الوقت نفسه، وشركة سوني لا تعمل في مجال الألعاب فحسب فهي تعمل كذلك في مجال الأفلام والموسيقى، لهذا السبب نحن نتعامل Sony Pictures”.

كما عبر كوجيما عن إنشاء اللعبة من خلال تأكيد بأن عليه أن يقوم بتغيير أولوياته قليلاً، وهو ما يزال بالتأكيد يرغب في القيام بأشياء جديد بحسب تعبيره، لذلك فقد قررت إنشاء لعبة أكشن وتجسس من جديد الآن.

تابع كوجيما قوله بأنه لطالما أراد أن يكون مستقلاً وأن يبدأ شيئًا جديدًا باستخدام عنوان جديدٍ كليًا خاصٍ به، وقد تحدَّ نفسه كثيرًا من خلال هذا العمل حسب كلامه، بالإضافة إلى إصرار عشاق سلسلة Metal Gear لثمان سنوات متواصلة وسؤاله باستمرار بتطوير لعبة جديدة لهذه السلسلة وفقًا لما صرح به.

وعن سبب تطويرها وعلاقته مع Guillermo del Toro، تحدث كوجيما عن Physint بعد أدرك بعد إصابته بالوباء ومرضه الشديد في 2020 الى حاجته لإجراء عمل جراحي لإنقاذ حياته، بأن حياته محدودة ولا يمكن أن تشمل كل شيء، وعليه المساهمة في أكبر قدر ممكن من وسائل الترفيه طالما ما يزال لديه الوقت لفعل ذلك.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button