سبعة عناوين جديدة ستنضم لخدمة البلايستيشن ناو الاسبوع المقبل..

اعلنت شركة سوني عن العناوين الجديدة القادمة لخدمتها او بالاحرى مكتبة العابها البلايستيشن ناو PS Now في شهر اغسطس (8) القادم, العاب الشهر القادم تبدو واعدة للغاية و هي الافضل حتى الان في هذا العام, عدد الالعاب الذي سيضاف للخدمة يبلغ عددها 7 العاب هي الاروع و الاجمل.

اولا, لعبة Doom الصادرة في عام 2016 ستنضم لمكتبة العاب خدمة البلايستيشن ناو بالاضافة الى كلا من لعبتي Wolfentein The New Order و Fallout 4 كما اعلنت شركة بيتثسدا عبر حسابها الرسمي في تويتر ادناه.

و ليس هذا فقط, بل لدينا عناوين قوية اخرى قادمة للخدمة و ابرزها هي لعبة القتال الرائعة Tekken 7 الصادرة في عام 2017, و سيرافق اللعبة كلا من الالعاب التالية, The Raven Remaster, لعبة الدراجات النارية The Energy Supercross و اخيرا لعبة الدراجات النارية الاخرى MOTO GP 2017.

يذكر ان موعد اطلاق هذه الالعاب جميعها لمكتبة البلايستيشن ناو سيكون في السادس من شهر اغسطس (8) المقبل و الموافق لهذا العام, كون العناوين القادمة للخدمة ستكون هي الاقوى هذا العام هل يا ترى سنرى عناوين قوية لخدمة البلايستيشن بلس تصدر في الشهر ذاته..!, شاركونا توقعاتكم ادناه و لكن قبلها نذكر ان خدمة البلايستيشن ناو متاحة الان للاشتراك شهريا و سنويا بتكلفة 20$, 100$ على التوالي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button