اشاعة: مصدر يكشف عن مفاجأة بلايستيشن التي ستكشف عنها قريباً..

عودة بعض عناوينها المميزة على الجيل الجديد..

ظهرت مؤخراً شائعات من عدة مصادر تشير الى ان بلايستيشن تستعد للكشف عن مشروع لعبة كبيرة من عناوينها السابقة. هذه المعلومات تم تداولها من خلال عدة مصادر الا ان احد هذه المصادر ربما كشف عن هوية هذا المشروع ان لم يكن مشروعين في الحقيقة.

مصدر هذه المعلومات هو حساب AccountNGT الذي اصبح نشط في الاونة الاخيرة بمشاركة معلومات وتسريبات حول مشاريع قادمة خاصة من سوني وبلايستيشن. هذا المصدر تحدث في السابق عن وجود عنوان جديد مميزة له مكانته عند جمهور بلايستيشن ستعمل سوني على اعادته قريباً، لتعود بعده عدة مصادر معروفة تتحدث بالفعل عن هذه المعلومات.

اعلان

الان يعود نفس المصدر ليكشف عن هوية هذا المشروع او المشروعين الذين تستعد سوني للكشف عنهما وهما Sly Cooper و Infamous.

Sony estaria revivendo as franquias Sly Cooper e InFamous [RUMOR] | Adrenaline

المصدر لم يتوقف هنا بل عاد ليؤكد ان لدى سوني حدث خاص سيتم خلال هذا الشهر مارس ستكشف خلاله عن بعض المفاجأت ولكن لن تكشف عن كل المفاجأت التي تمتلكها.

حتى مع بعض التأخيرات لبعض العروض الحصرية لوحدة التحكم، يجب أن يكون عامًا رائعًا للاعبي PlayStation، مع الإعلان عن بعض عناوين IP الخاصة بـ PlayStation وإصدارها والتي تعود عليهم. من المؤكد أنه تم التخطيط لحدث جديد هذا الشهر ولن يعلنوا عن كل مفاجآتهم خلاله.

AccountNGT

الامر الملفت هو ان لعبة Infamous من تطوير استديو Sucker Punch الذي انتقل للعمل على مشروع لعبة Ghost of Tsushima ويبدو من خلال احدث المعلومات التي حصلنا عليها انه يعمل على الجزء التالي من اللعبة (تفاصيل اكثر هنا). لذلك في حال كان هناك عودة لسلسلة Infamous على بلايستيشن 5 فنتوقع ان يتولى استديو اخر العمل عليها.

في كل الاحوال تبقى هذه المعلومات مجرد شائعات لا يمكن تأكيدها على الاقل في الوقت الراهن. لكن سننتظر حتى نرى ما تخفيه لنا سوني في جعبتها خاصة ان جميع حصرياتها المعلن عنها تكاد تصبح بين ايدينا وان الاوان للكشف عن حزمة جديدة من هذه الحصريات لدفع مبيعات اجهزتها وكذلك دفع حماسنا للفترة القادمة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار