فيديو جديد للعبة Death Stranding يكشف لنا عن دور شخصية Heartman..

حصلت لعبة Death Stranding اليوم على عرض جديد يسلط الضوء على احد شخصيات جماعة BRIDGES و هو Heartman الذي يقوم بدورة الممثل نيكولاس ريفن و يمكنك مشاهدة الفيديو الجديد بالاعلى.

يسلط المقطع الدعائي الضوء على الدورة التي يمر بها Heartman  خلال “للموت” و العودة و اكتشاف المزيد من الاسرار خلال ذلك. كعضو في مؤسسة BRIDGES يقوم هارتمان بتثقيف سام (نورمان ريدوس) بجميع الأشياء التي يمكن القيام بها في غضون 21 دقيقة في خلال الموت و العودة. قد لا يكون الأمر غريبا عن باقي العروض السابقة للعبة و التي يملئها الغموض ولكن لا يزال الامر مثير لنعرف اكثر من اعضاء BRIDGES و ادوارهم.

لا يمكن الخوض في اي تفسيرات في الوقت الراهن كون الفيديو لا يوضح الكثير عن دور سام الذي سيتولى مهمة ربط اقطار العالم المشتتة و لكن ما هي Death Stranding و كيف تعمل و من يتحكم بها كل هذا مازال غير واضح حتى الان.

لعبة Death Stranding يتم تطويرها حصريا لجهاز البلايستيشن 4 و ستصدر في 8 نوفمبر من هذا العام 2019 و حتى الان لم يتم التوضيح من قبل بلايستيشن الشرق الاوسط حول ما اذا كانت اللعبة ستدعم اللغة العربية ام لا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button