شاهد: صيد ثمين في Red Dead Redemption 2 و نهاية تكسر القلب 💔..

Red Dead Redemption 2
Red Dead Redemption 2

تقدم لعبة Red Dead Redemption 2 واحد من افضل عوالم الالعاب المفتوحة و هذا العالم ليس فقط مفتوح لتجول اللاعب فيه, بل ايضا يعطيك الكثير من التحديات التي ستحتاج لتطوير مهاراتك لكي تتمكن من البقاء و احد هذه التحديات هي الصيد.

الكثير منا قضى اوقات طويلة في الصيد سواء الاسماك او الحيوانات و الممتع في الامر والذي يعطي المزيد من التحدي للعبة هو وجود الحيوانات النادرة من بعض الفئات المعروفة من الحيوانات و بالطبع اصطيادك لاحد هذه الحيوانات النادرة سيدر عليك الكثير من المال و المكافأت هذا اذا تمكنت من العثور عليه اولا.

تتميز الحيوانات النادري بقلة ظهورها في اللعبة و كذلك تحتاج الى حرفية عالية عند اصطيادها و احد الحيوانات التي من النادر ان تعثر عليه هو الغزال الامريكي النادر او “Moose” و لحسن حظ صديقنا هذا الذي تمكن اخيرا من العثور على الفصيلة النادرة منه و بعد عدة محاولات سابقة تمكن هذه المرة من اصطيادة و الاقتراب منه و الحصول على جلدة الثمين و كانت هذه من افضل لحظات حياته في اللعبة و لكن كما يقول المثل الشعبي “يا فرحة ما تمت” حيث و بعد ان حصل اللاعب على قصة شعر مناسبة استعداد لبيع جلد Moose النادر حدث ما لا يتوقعة احد ابدا, خطأ تقني في اللعبة جعل حصانه يقفز و يلقي بالصيد الثمين على سطح احد المنازل المجاورة و بالطبع لا مجال للصعود و استرجاعة ابدا.

و وردني ان اللاعب اخرج قرص اللعبة من جهاز البلايستيشن 4 و قام بتكسيرة و القى به فوق سطح الجيران و ذهب للنوم لعدة اسابيع, امزح و لكن الحادثة انتهت بنظرة حزينة من ارثر مورجان على صيدة الثمين الذي لن يحظى به ابدا, شاهد الفيديو للحادثة كاملة بالاسفل و شاركنا احد المواقف المشابه التي واجهتها في لعبة Red Dead Redemption 2..

[RDR2] [Video] When i finally find the perfect moose pelt from PS4

تقرير

ما رأيك في هذه المشاركة؟

مبتدئ

تمت كتابته بواسطة زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

تحميل و مساعدة

PS Now

سبعة عناوين جديدة ستنضم لخدمة البلايستيشن ناو الاسبوع المقبل..

مايكروسوفت

مايكروسوفت تعترف: ألعاب الطرف الأول من مايكروسوفت كانت ضعيفة هذا الجيل..