براءة اختراع تشير إلى نيّة Sony في دخول سوق الرموز الغير قابلة للإستبدال NFTs

"NFT Framework .. مصمم لنقل واستخدام الأصول الرقمية بين المنصات المنزلية"..

نشرت شركة Sony Interactive Entertainment مؤخرًا براءة اختراع تكشف أنها كانت تستكشف طرقًا جديدة لاستخدام تقنية الرموز الغير قابلة للاستبدال NFT وتقنية blockchain في ألعاب الفيديو.

براءة الاختراع هذه تأتي بعنوان “NFT Framework، وهي مصمم لنقل واستخدام الأصول الرقمية بين المنصات المنزلية”، حيث تم البدء في هذا الاستكشاف في العام الماضي وتم إصداره يوم الخميس الماضي.

لمن لا يعرف الكثير عن NFTs فهي وحدات فريدة غير قابلة للاستبدال من البيانات المخزنة في الدفتر الرقمي، والت ي يمكن للمستخدمين شراؤها أو بيعها.

ينص ملخص براءة اختراع الـ NFT على أن المنصات الحالية لا تسمح للمستخدمين باستخدام تقنية الـ NFT في ألعاب متعددة. هذا بسبب القيود التكنولوجية حيث تهدف تقنية سوني الجديدة التي تعمل عليها سوني إلى توفير طريقة سلسة لتداول أي محتوى رقمي بين منصات بلايستيشن.

يبدو أن الـ NFT مع سوني سيكون لديه مفهوم مختلف بعض الشيء عن الشائع في هذه التقنية. من الممكن أن يتم استخدام التقينة في صور فنية لألعاب سوني الحصرية بجانب استخدامها في أزياء الشخصيات في الألعاب أو الأسلحة الموجودة، مما يفسر التوجه الخدمي الذي يعتبر الآن هو مساع شركة Sony.

Sony - NFT

حاليًا ليس واضح بأي شكل من الأشكال كيف سيتم تنفيذ هذه التقنية بطريقة منظمة ومفيدة مع منصات بلايستيشن. لكن حتى نرى هذه التقنية بشكل فعلي ومن شركة مثل سوني، أعتقد أنها من ليست من أول الشركات التي ستطلق هذه التقنية حتى تكون مستقرة إلى حد كبير وقت الإطلاق الرسمي.

في وقت سابق واجهت سوني ردة فعل عنيفة بعد ان اعلنت عن برنامج نجوم بلايستيشن PS Stars الذي اعتقد البعض عنه وجه جديد لعملات NFTs الا ان سوني سارعت بنفي الامر. لكن اليوم تعود الشركة لاثارة الجدل من جديد من خلال نشر استفتاء جديدة يسأل اللاعبين عن NFTs.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button