احصائية: البلايستيشن 4 هو ثالث افضل جهاز منزلي مبيعا في امريكا..

بحسب احصائية من مجموعة NPD فإن جهاز البلايستيشن 4 منذ اطلاقه و حتى هذه اللحظة يعد في المراكز الثلاثة الاولى لافضل الاجهزة مبيعا على الاطلاق في الولايات المتحدة الامريكية, القائمة التي تضمنتها الاحصائية تخللها سيطرة واضحة لشركة سوني من خلال اجهزتها.

في المركز الاول لدينا جهاز البلايستيشن 2 يليه جهاز شركة نينتندو Wii و الثالث في القائمة هو جهاز البلايستيشن 4, و تم اعتماد التصنيف على مدة 68 شهرا لكل جهاز, اي تم احتساب مبيعات الاجهزة الثلاثة منذ اطلاقها و حتى مرور 68 شهرا على اطلاقها جميعها, و اليوم يكمل جهاز البلايستيشن 4 الثماني و ستون شهرا منذ اطلاقه في عام 2013 و حتى هذه اللحظة من العام الحالي 2019.

الغريب في الاحصائية بأكملها ان جهاز الاكس بوكس 360 حل رابعا في القائمة متغلبا على شقيقه من الجيل الحالي جهاز الاكس بوكس وان الذي حل خامسا في الترتيب, اليكم تغريدة احد اعضاء مجموعة NPD عبر حسابه في تويتر.

احصائية مثيرة للغاية خصوصا ان جهاز البلايستيشن 4 قد اقترب من تحقيق مبيعات تقدر بمئة مليون وحدة منه عالميا بينما على الطرف الاخر يقترب جهاز الاكس بوكس من تحقيق مبيعات تقدر بخمسين مليون وحدة مباعة منه عالميا منذ اطلاقه في الاسواق, ما هي توقعاتكم لكلا الجهازين خلال السنوات المقبلة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock