بعد انتشار صورة مزيفة، مطوري لعبة The Medium ينفون توفيرها ضمن العاب PS Plus الشهر القادم..

ظهرت بعض الشائعات التي تتحدث عن توفير لعبة الرعب The Medium ضمن العاب بلايستيشن بلس PS Plus لجهاز بلايستيشن 5 الشهر القادم سبتمبر ولكن المطور سارع بنفي هذه الشائعات.

بدأت الشائعات مؤخرا حيث يصادف اطلاق لعبة The Medium على جهاز بلايستيشن 5 مطلع الشهر القادم الامر الذي دفع بعض المواقع الإعلامية بوضع توقعات بأن تكون اللعبة مفاجأة سوني لتكون ضمن العاب بلايستيشن PS Plus خاصة ان سوني تتعمد توفير مثل هذه الألعاب الجديدة وخاصة التي تأتي من الطرف الثالث كعناوين مخصصة لجهاز بلايستيشن 5 كون الأخير يفتقر للحصريات المخصصة له في الفترة الحالية.

الامر الذي اثار ضجة كبيرة ودعم الشائعات هو ظهور صورة مزيفة انتشرت على الانترنت مشابه للصورة التي تستخدمها سوني في الكشف عن العاب البلايستيشن بلس الشهرية عبر منصات التواصل الاجتماعي.

Image
الصورة المزيفة

مطوري اللعبة في استيديو Bloober Team سارعوا بالرد على هذه الشائعات بشكل رسمي من خلال مدير التسويق في الاستيديو الذي اكد ان اللعبة لن تتوفر ضمن العاب بلايستيشن بلس PS Plus خلال الشهر القادم على جهاز بلايستيشن 5 لينهي كل هذه الشائعات والتكهنات التي بدأت تغزو الانترنت.

يسألني الناس إذا كان هذا صحيحًا. لا. سيتم إطلاق The Medium على بلايستيشن 5 في 3 سبتمبر، مع دعم DualSense، لكنه بالتأكيد لن تكون متاحة على PS Plus :)

توماش جاوليكوفسكي

يذكر ان لعبة The Medium هي واحدة من العاب الرعب التي قدمت تجربة فريدة من نوعها عندما صدرت أولاً على جهاز اكسبوكس سيريس اكس|اس في يناير الماضي حيث تجري احداث اللعبة في بولندا في عام 1999 في بيئة ما بعد الشيوعية، حيث أن اللاعب سيتحكم بشخصية ماريان وهي وسيط روح قادر على السفر بين العالم الحقيقي وعالم الروح حيث سيتمكن اللاعب من التحكم بشخصية ماريان في عالمين منفصلين مختلفين بشكل متوازي وفي نفس اللحظة لحل الالغاز والتقدم في احداث القصة.

لعبة The Medium ستتوفر على جهاز بلايستيشن 5 يوم الجمعة 3 سبتمبر القادم.

 

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى