سيرفرات جديدة للعبة PUBG Mobile في افريقيا, فهل سينهي هذا كابوس الاتصال؟

يشكل مجتمع لاعبي لعبة PUBG Mobile في منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا نسبة كبيرة من جمهور اللعبة العالمي و هذا الامر لفت انتباه شركة تينسينت الصينية و المسؤولة عن نشر اللعبة حول العالم و قد تم قبل فترة وجيزة افتتاح سيرفرات خاصة باللعبة في منطقة الشرق الاوسط.

رغم ان الخطوة كانت ايجابية الى حد ما الا ان السيرفرات لم تعطي الجودة المتوقعة منها و كانت هناك العديد من المشاكل التي يواجهها اللاعبين في الاتصال بها و اللعب الجماعي مثل تأخير الاستجابة و ما الى ذلك و لكن اليوم هناك حل جديد و جذري للمشكلة سيصل قريبا و هو افتتاح سيرفرات خاصة بمنطقة افريقيا.

افتتاح السيرفرات الجديدة سيلعب دور كبير و فعال في تحسين جودة اللعبة و ذلك من خلال سحب عدد كبير من جمهور اللعبة الخاص بمنطقة افريقيا من سيرفرات اللعبة التي تقع في الامارات العربية المتحدة و بالتالي يقل الازدحام على السيرفرات بشكل عام و هذا سيجعل جودة الاتصال دائما افضل حيث كانت تشكل منطقة افريقيا ازدحام كبير على السيرفرات المحلية بسبب انها الاقرب اليهم.

ايضا سيكون بامكان اللاعبين من مختلف انحاء المنطقة الاتصال مع سيرفرات افريقيا و الحصول ايضا على اتصال بجودة جيدة و مناسبة للعب.

حتى الان لا يوجد موعد محدد لاطلاق سيرفرات افريقيا و لكن التقارير تشير الى انها ستصل قبل نهاية هذا العام 2019 اي اننا لن ننتظر طويلا من اجل ذلك.

شاركنا رايك و توقعاتك حول دور هذه السيرفرات الجديدة في تحسين تجربة اللعبة لدى جمهور لعبة PUBG Mobile في منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا و هل سيكون لها تأثير ايجابي على التجربة؟!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock