الاخبار

للأسف، لعبة Bloodborne لن تعمل بـ 60 إِطار بالثانية على بلايستيشن 5..

لعبة Bloodborne هي من أكثر الحصريات المحبوبة على بلايستيشن 4 ويعتبرها البعض أفضل لعبة في نمط السولز الذي يقدم لنا عوالم مظلمة وتحديات والكثير من الموت. في آخر يومين، ظهرت الكثير من المعلومات الجديدة حول جهاز بلايستيشن 5 والتوافق المسبق الذي تم مدحه إنما يبقى السؤال الاهم وهو، هل ستعمل لعبة Bloodborne بستين إِطار بالثانية؟

الجواب للأسف الشديد هو لا. عدة مصادر مثل Polygon وقناة Digital Foundry أكدّت لنا أنّ Bloodborne ستبقى ثلاثين إِطار بالثانية. هذا يشير إلى أنّ الألعاب التي كانت مقفلة على ثلاثين إِطار على بلايستيشن 4 ستبقى كما هي على بلايستيشن 5. ولكن على سبيل المثال، لعبة Sekiro: Shadows Die Twice عملت بستين إِطار بالثانية على بلايستيشن 5 دون أيّ هبوط وتفوقت أيضاً على وضع الأداء على بلايستيشن 4 برو.

بالتأكيد، شاشات التحميل أصبحت أسرع بشكل محلوظ للعبتين. من الألعاب التي استفادت بشكل كبير من شاشات التحميل هي Destiny 2 حيثُ عبر التوافق المسبق، دون صدور تحديثات لنسخة الجيل الجديد بعد، تم تحميل شاشة اختيار الشخصيات بخمسين ثانية فقط على بلايستيشن 5 بينما استغرقت حوالي الثلاثة دقائق على بلايستيشن 4. من خلال الضغط هنا، يمكنكم الإطلاع على مقارنة بين شاشات تحميل ألعاب الجيل الحالي على كل من اكسبوكس سيريس اكس وبلايستيشن 5.

لعبة Bloodbone هي أحد أيقونات البلايستيشن ومن المحُبط حقاً أنّها ما زالت تعمل بثلاثين إِطار بالثانية ولكن هذا الأمر قد ينحل بتحديثات مستقبلة من الاستديو المُطور.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار