اختيارات المحررين لأفضل الالعاب المنتظرة لعام 2019 | Ghost Recon: Breakpoint

شركة يوبي سوفت فاجأتنا قبل اشهر قليلة بالاعلان عن جزء جديد من سلسلة Ghost Recon يدعى Breakpoint حيث تم الكشف عن اسلوب اللعب الخاص بهذا الجزء الجديد و رأينا فيه بكل وضوح تغيرات واعدة عن الجزء السابق خصوصا و السلسلة بأكملها عامة.

في تقرير اليوم الاسبوعي سأتحدث عن لعبة Ghost Recon Breakpoint كواحدة من افضل العابي التي انتظرها في هذا العام 2019 و سأتطرق في هذا التقرير الى كل ما هو جديد ستقدمه اللعبة عندما تصدر على اجهزة الجيل الحالي و الحاسب الشخصي.

لعبة Ghost Recon Breakpoint تتبع لاحدى افضل سلاسل الالعاب التي تطورها شركة يوبي سوفت و هي Tom Clancy الروائية, و معروف عن هذه السلسلة بأنها تقدم قصص عميقة حربية او عسكرية بحيث تضع اللاعب في منتصف المهام التي تكون موجهة لفريق عسكري تكتيكي متمرس و فائق الخبرة.

فكرة الجزء القادم من السلسلة مختلف تماما عن ما عهدناه من افكار تتعلق بالاجزاء الاخرى, ستجري احداث لعبة Ghost Recon Breakpoint على جزيرة تدعى AUROA باتجاه الجنوب من المحيط الهادئ, هذه الجزيرة المهجورة اتخذتها شركة تكنولوجية متطورة و مختصة في ابحاث الروبوتات موطنا لها, بمعنى اخر هذه الجزيرة العالم الثاني لهذه الشركة, الجزيرة ستكون محمية بأحدث وسائل الحماية و الامان الحديثة و المتطورة.

تضاريس الجزيرة مخيفة جدا و خطيرة على اللاعب, اولا تتمتع الجزيرة بالجبال الشاهقة العالية الصخرية منها او الصحراوية و الثلجية, ناهيكم طبعا عن كثافة و عنق الثلوج التي ستعمل على التقليل من سرعة حركة اللاعب من جهة و على الجهة الاخرى ستساعده في استخدامها بغرض التمويه ضد العدو, عامل اخر مخيف للاعب سيتواجد في جزيرة اللعبة و هي الغابات المطرية الكثيفة التي ينتج عنها الطين الذي بدوره هو الاخر سيعمل على تقليل حركة اللاعب و المساعدة في التمويه ايضا.

  كن الصياد أو الفريسة في طور Ghost War التنافسي في لعبة Ghost Recon Breakpoint, شاهد العرض الاول..

ما يميز الجزء القادم عن السابق هو اننا في الجزء السابق كنا اشباحا بمعنى صيادين او في هذا الجزء اللاحق سنكون المطاردين من قبل الاعداء بما معناه ان اسلوب اللعب الذي كان هجوميا في لعبة Ghost Recon Wildlands سينعكس ليصبح دفاعيا بحتا في الجزء القادم Breakpoint.

ما يجعلني متحمس و بشدة لتجربة اللعبة هو عالم اللعبة المفتوح و المميز, فهو غامض بدرجة كبيرة و ينقل اللاعبين بين عصور مختلفة بين الصحاري القاحلة ذي البيئة البدائية الى المباني العالية ذات التكنولوجيا المتقدمة المستقبلية, و بالمناسبة ستتواجد في اللعبة قرابة 11 منطقة منوعة و مختلف فيما بينها.

العدو في لعبة Ghost Recon Breakpoint هو عملاء سابقون “اشباح مارقون” خانوا بلادهم بقيادة الذئب الكولونيل كول دي ووكر الجذاعب و بالطبع يدخلون للجزيرة و يسيطرون على كل ما فيها لاستخدامها بغايات الشر و غرضك انت الدفاع ضد شبح مماثل لقدراتك القتالية و يعرف جميع تحركاتك و اسلوب افكارك و غيرها..!

اهم و ابرز التغيرات الطارئة في الجزء القادم Ghost Recon Breakpoint:

نظام الاصابات

Image result for Ghost Recon Breakpoint

نظام الاصابات اصبح مختلفا عن السابق الاخر, الاصابه ستلحق الضرر بعميلك مما يعطيه وقتا اطول للشفاء و الحاجة للمزيد من الموارد.

القدرة على التحمل

Related image

سيكون اللاعب في مواجهة صعبة لتسيير شخصيته في مواجهة البرد, الامطار الغزيرة و مختلف التضاريس المناخية التي ستؤثر على ادائه في اللعب.

الراحة و الاستعداد

Image result for Ghost Recon Breakpoint

ستتواجد في لعبة Ghost Recon Breakpoint مخيمات للراحة لك و لزملائك في الفريق بداعي التقاط  يش النفاس و التحضير المهمة التالية و تنظيف الاسلحة و غيرها.

اسعاف الحلفاء

Related image

سيكون بمقدور اللاعب في لعبة Ghost Recon Breakpoint ان يحمل صديقه على اكتافه و الذهاب به الى مكان امن لعلاجه بدلا من اعطائه العلاج في وسط المعركة و اطلاق النار و هذه كانت احد اخطاء الجزء السابق التي عانى اللاعبون منها بشدة.

  لعبة Days Gone تستحق فرصة ثانية لتثبت مكانتها بين حصريات سوني القوية..!

الحركات القتالية الخفية

Related image

الضربات الخلفية الخفية او Stealth Attack تغيرت بشكل كامل في الجزء القادم و اضيف اليها تكتيك جديد و حركات جديدة ايضا.

هنا اصل اعزائي الى ختام تقريري هذا و اذكركم بأن لعبة Ghost Recon Breakpoint ستصدر في الرابع عشر من شهر اكتوبر (10) الموافق لهذا العام على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي.

بالطبع قمت باختيار اللعبة هذه من بين باقي العاب هذا العام لسبب كبير و هو انني اعشق روايات سلسلة Tom Clancy جميعها و لطالما امتعتني السلسلة بكل اجزائها, و انا على احر من الجمر لتجربة اللعبة القادمة ما هو رأيكم انتم بها..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock