لعبة PUBG Mobile Lite الخفيفة تصل الى الهواتف الذكية و البداية من الهند..

فيما تحاول شركة تينسينت الناشرة للعبة PUBG Mobile توسيع انتشار اللعبة لتصل الى جميع انواع الاجهزة المحمولة المعروفة على كوكب الارض اعلنت مؤخرا عن نسخة جديدة من اللعبة اطلقت عليها اسم PUBG Mobile Lite و هي النسخة الخفيفة من اللعبة مخصصة لاجهزة الهواتف الذكية ذات القدرات المتواضعة و الضعيفة.

اللعبة تمتلك مواصفات خاصة بها تختلف عن نسخة الهواتف الذكية الكاملة حيث تحتوي على جودة رسومات و مؤثرات اقل بجانب انها تقدم نفس خرائط اللعبة الاساسية و لكن بحجم اقل, في حين ان حجم خرائط PUBG Mobile الاصلية 8X8 فسيكون حجم الخرائط في النسخة الخفيفة 2X2, كذلك عدد اللاعبين في النسخة الخفيفية سيكون اقل فبدل ان يتواجد 100 لاعب في الخريطة كما في النسخة الاساسية فسوف ينحصر العدد على 60 لاعب فقط و ستمتد المنافسة لـ 10 دقيقة فقط بينما باقي خصائص اللعبة و نظام اللعب ستبقى كما هي.

هذه النسخة ستكون موجهة للهواتف المتواضعة بحيث لا تحتاج اللعبة الا لـ 2 جيجا رام و وحدة معالجة بسيطة و تهدف الشركة من خلال اطلاق هذه اللعبة الوصول الى رقعة كبيرة من مستخدمي هذه الهواتف خصوصا في الدول النامية مثل الهند التي شهدت اطلاق اللعبة فيها قبل ايام حيث سبقتها الفليبين التي تم نشر اللعبة فيها قبل عدة شهور.

PUBG Mobile Lite مازالت تحت التجربة و لا ندري في اي وقت سيتم نشرها في باقي البلدان و لكن دائما يمكنك تحميلها على اجهزة اندرويد من خلال البحث عن ملفات APK على مسؤوليتك الخاصة بالطبع و تثبيتها على هاتفك بينما اذا كنت تمتلك جهاز ios فعليك الانتظار الى حين وصول اللعبة الى منطقتك.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock