لعبة Alan Wake 2 تحصل على عرض إطلاق يجسد الرعب المطلق

انتهى منذ قليل حدث Xbox Partner Preview الذي امتد لقرابة 30 دقيقة، شاهدنا من خلاله عروض لمجموعة من عناوين الطرف الثالث القادمة لأجهزة Xbox Series و PS5. لعبة Alan Wake 2 ظهرت في الحدث بعرض إطلاق مرعب.

سنكون بعد يوم الغد على موعد مع إطلاق لعبة Alan Wake II أحدث ألعاب أستوديو Remedy حيث وبعد قرابة 10 سنوات من إطلاق الجزء الأول نحصل على الجزء الثاني.

تقع أحداث اللعبة بعد 13 عام من أحداث الجزء الأول. حيث ننوه متابعينا أنه يمكنكم البدء بتحميل اللعبة الآن مسبقًا بحجم يساوي 79.5 جيجا بايت على جهاز بلايستيشن 5 على أن تبدأوا اللعب في تاريخ الإطلاق.

عرض إطلاق Alan Wake 2 يمنحك نظرة على ما ينتظرك

عرض الإطلاق يرينا بعض مناطق اللعبة وكيفية التنقل بين مناطق Mind Palace والمناطق الواقعية بين الشخصيات التي تتحكم بها وهي آلان ويك و ساغا أندرسون.

فضلًا عن ذلك، يوجد في اللعبة مزيج من الألغاز التي ستحتاج إلى إيجاد حل لها على شكل تحقيق باستخدام شخصين العميلة الفيديرالة أندرسون.

بما أن اللعبة توجهت إلى نوع الرعب بشكل كامل وتركت خلفها التوجه للآكشن الذي كان الجزء الأول قائمًا عليه، يجب توقع وجود أعداء أقوى ليس من السهل أبدًا هزيمتهم.

سيتم إطلاق Alan Wake II في تاريخ 27 أكتوبر الجاري وستتوفر مراجعتنا الخاصة بها يوم الغد الموافق لتاريخ 26 أكتوبر في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button