معلومات جديدة حول الشخصيات في لعبة Watch Dogs Legion..

لعبة Watch Dogs: Legion قد تكون الأفضل بالسلسلة لأنّها تملك آليّة عمل مميزة ولم نراها سابقاً بهذه الطريقة بباقي الألعاب، حيثُ تستطيع اللعب بأيّ شخصية في اللعبة. هذا الأمر الذي أثار إهتمام الكثيرين ومنهم أنا، حيثُ يوعد المطورون أنّ هذه الآليّة ستؤثر بشكل كبير على أسلوب اللعبة.

لقد سمعنا بالفعل عن كيف سيؤثر ذلك على قصة اللعبة ومدى التركيز على رواية القصة، فعلى حسب كلام المطورين رغم وجود هذه الآليّة ستبقى قصة اللعبة أمر مهم. لكن ماذا عن الأمور الأُخرى من أسلوب اللعب التي لم نسمع عنها ابداً؟ على سبيل المثال كيف ستكون القدرة على التحكم بالشخصيات التي قد لا تنتهي وكيف سيؤثر ذلك على نظام التقدم؟ أثناء التحدث مع GamingBolt, أجاب كلينت هوكينج  المدير الإبداعي للعبة Watch Dogs Legion على هذا السؤال، موضحاً أنّ اللاعبين سيقومون برفع مستوى الشخصيات بشكل فردي وأيضًا تقدم DedSec في نفس الوقت، وشرحَ أيضًا كيف ستعمل العملية بأكملها حيثُ قال:

يتم تدريب كل شخصية في أحد الفصول الثلاثة بمجرد انضمامها إلى DedSec، ولكل شخصية تقدّمُها الخاص بها. فيرتفع مستواهم ويحصلون على قدرات وميّزات مع مرور الوقت. إن استثمارك في شخصياتك الفردية يعتمد على اللعب فيهم وسوف تفعل وترى ذلك من خلال تقدّم القصة خلال الوقت.

في الوقت نفسه، لدى DedSec تقدّمه الخاص، وتصبح كل شخصياتك أقوى عندما يتم ترقية الديدسيك. وبالتالي فإنّ خسارة أحد الشخصيات يكون عبارة عن خسارتك للوصول لإسلوب اللعب اللخاص به بدلاً من خسارة التقدّم. فعندما تخسر شخصية لن تكون ضعيفاً أمام العدو.

لعبة Watch Dogs Legion سوف تصدر في السادس من مارس العام القادم على البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والاكسبوكس ون بالإضافة لغوغل ستاديا. شاركنا برأيك حول هذا الموضوع بالتعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock