مشاركة لاعب محظور في منافسات Fortnite World Cup تثير الجدل بين الجماهير..

انتهت مؤخرا منافسات كأس العالم Fortnite World Cup حيث يتشارك فيها كبار اللاعبين الذين يتمتعون بمهارة فائقة و مميزة في لعب اللعبة, و على اثر الكثير من المنافسات غالبا تحدث الكثير من المشاكل الناجمة عن تصرف غير اخلاقي من بعض اللاعبين او حتى من احد الجماهير او من الممكن حتى ان تنتج المشاكل من رؤية اشخاص غير مرغوب فيهم خلال هذه المسابقات.

احد هؤلاء الاشخاص, هو اليوتيوبر المكروه XXIF الذي تلقى صفعة قوية من الجماهير الحاضرة في مسابقة كأس العالم للعبة Fortnite, حيث تم بث مباراته على الشاشة الكبيرة للجماهير و هو يلعب و عندما رأوه فاجأوه بالعديد من صيحات الاستهجان و الصراخ العالي كما نشاهد ادناه.

السبب في كرههم لهذا اليوتيوبر و اللاعب هو انه معروفه بأساليب الغش و اللعب الغير اخلاقي خلال الكثير من المنافسات و التي بدورها قامت بتغريمه على هذه التصرفات, الاجمل من هذا كله هو و خلال تكملته للعب بعد تطنيش الجماهير تفاجأ بلاعب اخر و قام بقتله في اللعبة و هنا سأترككم مع ردة فعل الجماهير عندما شاهدت اليوتيوبر المكروه يخسر.

فرحة عارمة ملأت اجواء المنافسة ناتجة فقط عن قتل اللاعب المكروه الذي اثار تواجده في المسابقة جدلا واسعا بين الجماهير, و لكن ما يشعرني بالاستياء هو حصوله على مبلغ 50 الف دولار امريكي نتيجة خروجه من تصفيات مسابقة Fortnite World Cup..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock