مخرج Fortnite يشوق الجمهور لحدث كبير قبل بدء الموسم 8..

لعبة Fortnite تستعد لحدث خاص ربما يبدأ قبل نهاية الموسم الحالي 7 ومع اقتراب الموسم 8، على الأقل هذا ما لمح له مخرج اللعبة من خلال حسابه الخاص على منصة انستقرام الليلة الماضية.

وفقًا لدونالد موستارد مخرج اللعبة، يتم التجهيز لبعض المحتوى المرتبط بالقصة في نهاية الموسم السابع وبداية الموسم الثامن. بالطبع موستارد هو المدير الإبداعي لـ Fortnite والمدير التنفيذي للعبة وهو مشهور بين جمهور لعبة Fortnite بإثارة التشويق لأحداث منتصف الموسم ونهاية الموسم.

موستارد لم يذكر تفاصيل ما يستعد فريق التطوير لإطلاقه للعبة Fortnite ولكنه عبر عن ذلك بطريقته المعتادة والتي تحمل الكثير من التشويق والاثارة، حيث قال:

لا يمكن أن أكون أكثر حماسًا لما فعلناه في هذه السلسلة وإلى أين سنأخذها بعد ذلك. هناك الكثير من الأشياء الرائعة القادمة. في الوقت الحالي، نقترب من نهاية الموسم السابع، وهناك بعض الأشياء المذهلة والمجنونة تحدث خلال بقية الموسم السابع والدخول في الموسم الثامن.

كون هذه الاحداث ستبدأ قبل نهاية الموسم 7 فهذا يعني انها ستنطلق قريباً ورغم انه لا يوجد حتى الان موعد محد لذلك الا ان هذا لن يمنع الحماس الذي ينتاب جمهور اللعبة خاصة وان من يشوق لذلك هو مخرج اللعبة والذي لا يكون ظهوره الا في الحالات التي تستحق الحديث عنها وهذا يشير الى اننا على موعد مع فعاليات كبيرة ومثيرة.

حسب ما علمنا به فأحداث الموسم 7 ستنتهي  يوم 12 سبتمبر القادم وهذا يعني ان احداث الموسم 8 ستبدأ في اليوم التالي 13 سبتمبر وهذا يعني أيضا ان الاحداث الكبيرة التي يشوقنا لها مخرج اللعبة ربما تبدأ مطلع الشهر القادم سبتمبر ولكن سننتظر الى حين ان تبدأ حملة التشويق التي بالعادة ستنطلق قبل بدء الاحداث الفعلية.

اقرأ المزيد عن Fortnite

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى