مصدر يكشف عن وجود جزء ثاني من لعبة The Order 1886 تحت التطوير ثم يتراجع

خبر حزين جدا بعد انتشار عشرات الاشاعات للعنوان الذي انتظرت اعلانه شخصيا و هو الجزء الثاني من لعبة The Order 1886 خصوصا بعد ان كشف كاتب القصص في استوديو Sucker Punch جوردان ليموس في وقت سابق عن وجود الجزء الثاني من اللعبة تحت التطوير مشيرا الى كونه لم يسمع بعدها اي خبر عن اللعبة مطلقا.

فخلال حلقة من حلقات البودكاست التي بثها موقع  Gamerheads Podcast و التي قاموا فيها بإجراء مقابلة مع الكاتب القصصي في الاستوديو المذكور قال فيها ما يلي:

اخر ما سمعته هو ان الجزء الثاني من لعبة The Order 1886 يقبع تحت التطوير, لكن لا اعلم ما الذي حدث من الممكن انهم قرروا الاستمرار و رؤية ردود افعال اللاعبين.

لكن جوردان قام بتحديث كلامة و قال انه لا يؤكد او ينفي وجود جزء جديد من لعبة The Order 1886 تحت التطوير و لا نعلم ما سبب تراجعة عن تصريحاته هذه بعد وقت قصير من اطلاقها.

حتى الان لا يوجد اي نشاط معلن لاستيديو Ready at Dawn المطور للعبة و لا ندري ما اذا كان صمته هذا و صمت سوني يخفي خلفه اعلان قريب للجزء الجديد من اللعبة او ربما يكون الامر عكس ذلك و يصبح اسم The Order 1886 طي النسيان و الى الابد.

و لكن يوم الامس, اعلن استوديو Ready At Dawn عن موقع ملموس جديد للاستوديو الخاص به مع نشر صور جديدة للموقع, و تواجدت صور شخصيات لعبة The Order 1886 في الصور المنشورة و قد يكون افتتاح الاستوديو الجديد اشارة من الفريق بشكل غير مباشر عن اعلان قريب يخص اللعبة خصوصا و انهم كتبوا “اليوم قصتنا تستمر” في التغريدة كما نشاهد ادناه.

الاحتمال الاخر بعد احتمالية الكشف عن عنوان جديد هو ان يتم الاعلان عن استحواذ سوني على الاستيديو حيث كثرت الشائعات مؤخرا بوجود صفقات استحواذ قد تعلن عنها سوني في الفترة القادمة فهل سيكون استيديو Ready at Dawn احد هذه الصفقات.

كل هذا يعني امرا واحدا لا غير و هو ان الجزء الثاني من لعبة The Order 1886 ان وجد فلن يرى النور ابدا اقلها في الجيل الحالي و من الممكن ان نراه يصدر مع ايام الجيل المقبل الاولى كدعم له تماما كما حدث مع الجزء الحالي عندما اطلق مع جهاز البلايستيشن 4 في عام 2013, ما هي توقعاتكم..؟!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock