وحش “دووم هانتر” كابوس جديد من كوابيس لعبة Doom Eternal شاهد العرض..

كشف مطوري لعبة Doom Eternal عن عرض جديد للعبتهم القادمة خلال معرض Quakcon الجاري قبل ايام, و تضمن العرض الجديد استعراض الوحش الجديد “دووم هانتر” او “Doom Hunter” الذي من شأنه ان يجعلكم دائمي الانشغال في اللعبة بجانب القليل من لمسات الخوف التي ستنتج عند رؤية هذا الوحش في اللعبة القادمة.

لعبة Doom Eternal ستختلف عن الاجزاء السابقة بشكل ملحوظ جدا, بحسب تصريحات الفريق في المعرض فقد تم اجراء عشرات التعديلات على زي الشخصية في اللعبة مع تنوع هائل في القدرات القتالية له و لاعدائه فضلا عن جعل اللعبة سريعة اكثر في اسلوب لعبها المشهورة فيه.

الوحش الجديد “دووم هانتر” يتمتع بكل المواصفات التي من شأنها ان تسقطك ارضا, فذراعه مكونة من منشار حديدي و على اكتافه توجد مدافع تطلق الاف الصواريخ باتحاهك فضلا عن كونه سريعا في الحركة و يملك ضربة و قبضة جبارة ان شاء بك الحظ و لمستها ستساهم في خفض شريط حياتك الى النصف..!

اما القصة فستعود بنا الى جذور الشخصية حيث سيعود الى الارض ليكتشف ان المخلوقات قد غزتها بالهلاك الدائم و هنا ستكون مهمته في النجاة و شق طريقه نحوهم للتغلب عليهم و البحث عن مكان نشأته للتعرف على اصوله.

لعبة Doom Eternal من المقرر لها ان تصدر على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي في نهاية العام الحالي و تحديدا في الثاني و العشرين من شهر نوفمبر (11) القادم و الموافق للعام الجاري, شاهدوا و تعرفوا على العدو الجديد Doom Hunter الذي سيتم تقديمه لاول مرة في السلسلة عبر الجزء القادم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock