الإعلان عن إيقاف دعم لعبة Minecraft Legends بعد 9 شهور من إطلاقها!

أعلن فريق Majong المطور للعبة Minecraft Legends عن إيقاف دعم اللعبة بشكل نهائي بعد قرابة 9 شهور من إطلاقها، الفريق قال أنه سيركز على دعم ألعاب أخرى الآن بعد أن تأكد أن اللعبة التي ستتوقف ثابتة وجاهزة لإستقبال اللاعبين بعد إنهاء الدعم.

عبر مدونة فريق Majong الرسمية عبر الإنترنت، تم الإعلان عن إيقاف دعم Minecraft Legends، لم يوضح الفريق السبب الفعلي لفعل هذا الأمر خصوصًا وأن اللعبة صدرت في أبريل الماضي أي أنها لم تتجاوز سوى 9 شهور فقط بعد الإطلاق.

الفريق قال أنه طيلة هذه التسعة شهور كان يستمع لمجتمع اللعبة ويحاول من تحسينها من خلال تحديثات معينة أضافت معها بعض المحتويات المجانية وتابع:

“مع إكمال متطلبات المجتمع، حان الوقت الآن لأخذ خطوة إلى الوراء من تطوير اللعبة. ستبقى كل المحتويات موجودة في اللعبة وكذلك الجوائز المكتسبة من إكمال المهام ستبقى متوفرة بالإضافة إلى طور الأونلاين واللعب الجماعي. ولا تقلقوا سنستمر بدعم اللعبة تقنيًا بتحديثات الإصلاح وتحسين الثبات فقط.”

حظيت اللعبة بعد صدورها بتقييمات متوسطة وضعيفة، وتوقع الكثيرون نجاح هذه الإصدارة، وأنها قد تحظى بالكثير من الاهتمام كما فعلت لعبة ماين كرافت، خصوصا أنها تبنت نظام لعب جديد ومختلف في طور السلسلة بأكمله، لكن للأسف لعبة Minecraft Legends لم تحصل على التقييمات المطلوبة.

اللعبة تم تطويرها من خلال فريق Majong المملوك لمايكروسوفت وفريق Blackbird Studio وصدرت في أبريل الماضي. ستستقبل اللعبة تحديث أخير هذا الشهر يضيق محتوى Snow Vs Snouts وسيكون مجاني لجميع اللاعبين.

يذكر أن قاعدة اللاعبين في اللعبة لم تكن كبيرة وأقل من لعبة Minecraft الأصلية التي كانت قد جمعت حتى شهر أكتوبر الماضي ما يقارب 300 مليون لاعب كما ذكرنا هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button