الزومبي سيغزون عالم PUBG Mobile و خريطة Erangel 2.0 قادمة قريبا جدا..

اخبار جيدة لمحبي لعبة PUBG Mobile فبعد ان انتهت فعاليات منافسات PMCO العالمية بدأت التصريحات تصدر من المطورين حول مستقبل اللعبة التي ستحصل على تحديثات جديدة في وقت قريب و اول هذه التحديثات هي خريطة Erangel 2.0 المحسنة.

خريطة Erangel 2.0 صدرت قبل عدة ايام لنسخة الحاسب الشخصي حيث شهدت تغيرات بصرية كثيرة و جذرية جعلت اسلوب اللعب مختلف الان خصوصا مع كثافة الاعشاب فيها و التي اصبحت تستخدم من قبل اللاعبين للاختباء و وضع الكمائن بالاضافة الى تحسين جودة الابنية و المنشأت.. الخ و الان يستعد المطور الى نقل الخريطة الجديد الى نسخة الهواتف الذكية.

Erangel 2.0 is coming to PUBG Mobile

فينسينت وانج المدير العام المسؤول عن لعبة PUBG Mobile قال خلال نهائيات PMCO قبل ايام قليلة ان الخريطة الجديدة ستصل الى نسخة الهاتف المحمول في وقت قريب و ستقدم تغيرات كثيرة سيكون لها تأثير كبير على اسلوب اللعب و اضاف ان التغيرات لن تكون كما في نسخة الحاسب الشخصي و لكن ستطال معظم اماكن اللعبة المعروفة مثل Mylta Power و Prison و Yasnaya Polyana و Mansion و Military Base و Primorsk التي سيتم تحسينها قدر الامكان لتتناسب مع قدرة الهواتف الذكية بينما سيتم زيادة معدل انتشار الاعشاب لتعطي استراتيجية جديدة للاعبين خلال اللعب في الخريطة.

ايضا صرح فينسينت انه سيتم الكشف في وقت قريب عن تعاون مشترك بين PUBG Mobile و Walking Dead و لكنه رفض ان يكشف عن اي تفاصيل حول طبيعة هذا التعاون الذي نتوقع ان يصل ربما مع اطلاق التحديث v0.14.0 الذي من المحتمل ان يصدر قريبا للعبة.

Upcoming crossover event in PUBG Mobile

يذكر ان نسخة البيتا للتحديث v0.14.0 الجديد تحتوي ايضا على طور خاص بالزومبي يسمى “Infection” والذي قد يكون بمثابة تلميح لهذا التعاون المشترك القادم و قد يتم تحديثه من اجل ان يقدم لنا تجربة هذا التعاون PUBG Mobile x The Walking Dead..!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock