متجر استرالي يكشف عن الاسم المحتمل للعبة Need For Speed 2019..!

قام متجر استرالي يدعى Gameware الكتروني بتسريب او بالاحرى بالكشف عن الاسم المحتمل للعبة Need For Speed 2019 القادمة هذا العام بحسب ما صرحت شركة EA, الاسم المتوقع الذي كشف عنه المتجر الاسترالي يدعى NFS: Heat, لا نعلم ما اذا كان هذا الاسم الرسمي للجزء القادم من اللعبة ام لا و لكنها متاحة للطلب المسبق الان على المتجر.

تم اكتشاف هذا الامر اولا عبر مستخدم على موقع Resetera, مع ارفاق صورة يقال انها الغلاف الرسمي للعبة القادمة من سلسلة Need For Speed, و لكن سرعان ما توجهت كبرى المواقع المتخصصة في تغطية اخبار الالعاب للتأكد من صحة هذه الاخبار مثل موقع VG247, الذي اكد في احدث اخباره ان الصورة الفنية المنشورة للعبة مفبركة اما الاسم فقد يكون صحيحا و لكنه ليس رسميا بعد, شاهدوا الصورة ادناه.

على اية حال, اكدت شركة EA تواجدها في معرض GamesCom الذي ستبدأ فعالياته بعد ثلاثة اسابيع من الان تقريبا و بالتحديد في العشرين من شهر اغسطس (8) المقبل و ستستمر لمدة 4 ايام اي حتى الرابع و العشرين من الشهر ذاته, هل ستكشف الشركة عن الجزء الجديد من سلسلة Need For Speed) 2019) بعرض تشويقي مثير يا ترى..!

و من الممكن حتى ان نرى موعد اطلاق للعبة و الذي يشاع بأنه قد يكون ما بين شهر سبتمبر (9) و شهر اكتوبر (10) من العام الحالي 2019, ما هي توقعاتكم..!

 

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock