فضح الغشاشين هي سياسة PUBG العقابية الجديدة, اليكم التفاصيل..

يبدو ان مكافحة الغش اصبحت تشكل اهمية كبيرة لدى شركة PUBG Corp حيث اعتمدت وسائل مكافحة متنوعة تعتمد على لغرزميات معقدة لاصطياد اللاعبين الذين يعتمدون على وسائل غش مختلفة على نسخة اللعبة المختلفة بالاخص الحاسب الشخصي و الهواتف الذكية التي تقبل تثبيت برامج خارجية يمكنها ان تدعم اللاعب بطريقة غير شرعية للحصول على فوز سهل.

ايضا تحتوي اللعبة على نظام ابلاغ خاص بها يمكن لاي لاعب اذا لاحظ وجود لاعب اخر في السيرفر يستخدم وسيلة غش يمكنه الابلاغ عنه بشكل مباشر ليبدأ فريق مختص بالتحري و تنفيذ العقوبة التي تمتد من حجب اسبوعي الى اغلاق مدى الحياة للحساب.

اليوم تضيف شركة PUBG Corp نظام جديد لمعاقبة الغشاشين الذين يتم اكتشافهم و هي فضح اسمائهم على العلن من خلال موقع اللعبة الرسمي على الانترنت حيث تم انشاء صفحتين مخصصتين الاولى لنسخة الهواتف الذكية تحتوي على اسماء الغشاشين و ID الخاص بهم و الاخري لنسخة الحاسب الشخصي.

لحسن الحظ نسخة الاجهزة المنزلية لا تقبل استخدام تطبيقات او وسائل غش خارجية كون هذه الاجهزة مغلقة و محمية بنظام عالي الجودة لذلك لن ترى صفحة مخصصة لها بين صفحات الغشاشين على موقع اللعبة.

لعبة PUBG تتواجد حاليا على جميع المنصات المنزلية و الهواتف الذكية و الحاسب الشخصي بنوعين من النسخ الاول هي النسخة العادية للاجهزة العالية الجودة و الاخرى و هي النسخة الخفيفة LITE التي صدرت للحاسب الشخصي قبل مدة و مؤخرا تم الاعلان عن نسخة الهواتف الذكية التي بدأ نشرها في الفليبين و الهند للاختبار و ستكون متوافقة مع الهواتف الذكية المتواضعة القوة, تفاصيل اكثر هنا..

هل واجهت اي من الغشاشين في اللعبة من قبل و ما رأيك في نظام فضح الغشاشين الجديد و هل ترى انه سيساهم في تقليل تواجدهم في اللعبة؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock