خبر وجود لعبة Hitman 3 تحت التطوير لأجهزة الجيل المقبل ليس صحيحا..!

قبل يومين ظهرت اشاعة تتحدث عن وجود لعبة Hitman 3 تحت التطوير لاجهزة الجيل المقبل من قبل الفريق المستقل مؤخرا IO Interactive, و بالطبع اتى هذا الخبر من خلال فيلم وثائقي قام بتصميمه شخص يدعى داني او داير, و لكن و لسوء حظ محبي و معجبي السلسلة تم نفي الخبر هذا من قبل الشخص نفسه الذي صمم الفيلم الوثائقي.

داني توجه الى حسابه الرسمي في تويتر قائلا بأنه لم يتم الاعلان عن لعبة Hitman 3, بل ما تم الاعلان عنه كان وجود لعبة جديدة يعمل عليها فريق IO Interactive مؤكدا ان هذه اللعبة على الارجح هي عنوان جديد كليا بعيد كل البعد عن سلسلة القاتل المأجور كما نشاهد ادناه.

حسنا, داني قال ايضا بأنه كان من المخطط العمل على لعبة Hitman 3 على ان تصدر لجهاز البلايستيشن 5 و الاكس بوكس سكارليت على شكل حلقات و لكن لم يتم تأكيد هذا الامر بعد داعيا اللاعبين بعدم اختلاق الاشاعات في وقت مبكر كهذا و لم نستقبل بعد الوفد الجديد من اجهزة الجيل المقبل المنزلية.

الان سيتوجب علينا الانتظار قليلا لرؤية ما يخبئه المستقبل لنا من مفاجآت صادرة من فريق التطوير IO Interactive, هل يقومون بإطلاق جزء ثالث للسلسلة ام انهم يعملون على عنوان جديد كليا بعيد كل البعد عن ما عهدناه لهم من اختصاص و عناوين, ما هي توقعاتكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button