منصة تويتش تحظر المؤثر Anomaly في لعبة ماينكرافت و السبب “هتلر”..

قامت منصة سويتش بحظر احد اللاعبين و المؤثرين عليها اثر عرضه لزي او Skin لشخصية “هتلر” في اللعبة الغائبة العائدة ماينكرافت, هذا المؤثر يدعى Anomaly و قد توجه الى حسابه الرسمي في تويتر لطرح المشكلة التي حدثت مع عرض قصير للحظة التي حدث فيها الحظر.

قيامه بهذه الحركة التي لم تتجاوز الثانيتين ادت لحظره عن بث لعبة ماينكرافت لمدة تقارب الثلاثون يوما, داعيا المنصة بأن تعيد التفكير في مدة الحظر التي وصفها بالمفرطة و المبالغ فيها كما نشاهد ادناه.

بالطبع المؤثر برر وجود الزي عنده بأن كان يمازح اصدقائه قبلها بيوم و نسي ازالة الزي من اللعبة مما ادى الى عرضه للاعبين من غير قصد, يذكر ان سياسات منصات البث مثل تويتش و اليوتيوب بدأت بالتغير الان بحيث اصبحت القوانين صارمة جدا, الان اصبح التركيز اكثر على الامور السياسية و الصور الدموية و المحتويات الغير اخلاقية و كل من يروج او يبث مثل هذه الامور يعتبر مشجعا لها و بالتالي يتعرض للحظر.

بالطبع من سيحاول الدخول الى قناة Anomaly على منصة تويتش سيجد رسالة تخبره بأن هذه القناة غير متوفرة حاليا نتيجة للحظر او الحذف, هذا و يتمتع هذا المؤثر بقاعدة جماهيرية كبيرة تتابعه و تدعمه يصل تعدادها الى حوالي 410 آلاف متابع.

هل برأيكم يستحق هذا المؤثر الحظر نتيجة ما فعله في لعبة Minecraft..!,  اطلعونا عن رايكم ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock