شاهد العرض الأول لأسلوب لعب WWE 2K20..

وعدتنا شركة 2K أنّها سوف تقوم بالكشف عن المزيد من المعلومات في الخامس من أغسطس حول لعبتها القادمة WWE 2K20 ومع قدوم هذا اليوم أوفت الشركة بوعدها وكشفت لنا عن عرض تشويقي قصير يظهر لنا بطلة WWE RAW للنساء Becky Lynch التي سوف تكون على الغلاف بجانب Roman Reigns. تُعتبر لينش أول إمرأة تكون على غلاف اللعبة لأول مرة على الإطلاق بتاريخ السلسلة. وحصلنا أيضاً على مقطع لأسلوب اللعب الخاص بها يظهر به Xavier Woods وهو يتحدث عن اللعبة، يُمكنكم مشاهدة المقطع في الأعلى.

كشف لنا المقطع الجديد عن لقطات جديدة من 2K Showcase، والتي ستتمحور حول Four Horsewomen. تضمنت هذه اللقطات لطقات صغيرة لكل من بيكي لينش وساشا بانكس وتشارلوت فلير وبايلي بالإضافة إلى لمحة من مباراة بين بانكس وفلير. لقد شاهدنا أيضاً لقطات من طور My Career الجديد والذي لأول مرة ستستطيع إختيار إناث بتاريخ السلسلة بالإضافة بالطبع للذكور الذي دائماً ماكانوا باللعبة. شاهدنا أيضاً مباراة بين Asuka و The Miz بالإضافة لمباراة بين Braun Strowman و Nia Jax.

لعبة WWE 2K20 سوف تصدر في الثاني عشر من اكتوبر من عامنا الحالي، سوف تتوفر بثلاث نسخ مختلفة للاعبين. سوف تتوفر النسخة العادية من اللعبة بسعر 59.99$ ولن تحتوي على أيّ امور إضافية وهناك نسخة الديلوكس ونسخة المُجمعين الذان يحتوان على أمور عديدة يُمكنكم الإطلاع عليها هنا.

لحد الآن لم يتم الكشف عن قائمة رسمية للمصارعين الموجودين باللعبة، لكن الذين تم تأكديهم هم Becky Lynch و Roman Reigns و Bayley و Brock Lesnar و Charlotte Flair و Sasha Banks و Asuka و Nia Jax و The Rock و Mankind و Hulk Hogan و Chyna بالإضافة لـThe Miz. لكن سوف يكون هنالك الكثير من المصارعين الآخرين الذين سوف يتم الكشف عنهم مع إقترابنا من موعد الإصدار.

ما رأيكم بأسلوب اللعب الموجود أعلاه، هل أنتم متحمسون لتجربة الجزء الجديد من السلسلة؟ أخبرونا بالتعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock