ظهور فيديو للعبة Daredevil ملغية كانت ستصدر لجهاز بلايستيشن 2..

ظهر فيديو من إحدى القنوات على منصة يوتيوب يرينا نسخة من لعبة Daredevil كانت تحت التطوير لجهاز بلايستيشن 2 قبل أن يتم إلغاءها. من لقطات اللعب كانت اللعبة ستبدو واعدة ولا نعلم حقًا ما هو سبب الإلغاء.

بعد ما يقرب من 20 عام على إلغاء Daredevil: The Man Without Fear ظهر النموذج الأول لها على الإنترنت. تم تطوير اللعبة بواسطة فريق يدعى now-defunct 5,000 Ft. اللعبة كان نوعها Beat ’em up وتدور حول قيام اللاعبين بالدخول إلى حذاء البطل الخارق لوقف حرب العصابات التي تحيط بمدينة Hell’s Kitchen.

وفقًا لما أورده موقع Eurogamer، ظهرت لقطات جديدة للعبة عبر الإنترنت جنبًا إلى جنب مع نموذج أولي قابل للعب لإصدار PlayStation 2 من اللعبة. النموذج الأولي، الذي تم نشره على موقع أرشيف ألعاب الفيديو Hidden Palace، يمنح اللاعبين فرصة لتجربة لعبة Marvel الخارقة بعد ما يقرب من عقدين من إلغائها.

كان من المفترض للعبة أن تقدم بعض اللحظات الأكثر شهرة من مسيرة بطل الرواية الطويلة كبطل خارق، حيث كانت من منظور الشخص الثالث مخطط لإصدارها على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS2 و Xbox.

بعد الإعلان عن فيلم Daredevil من بطولة بن أفليك، تضخم حجم اللعبة ونطاقها بشكل كبير مما أدى إلى تأخيرات عديدة في الإنتاج. تم التخطيط لإطلاق اللعبة في فبراير 2003 ليتزامن مع فيلم أفليك، ولكن تم تأجيل اللعبة مرارًا وتكرارًا قبل إلغاءها تمامًا بعد رحيل الفريق المطور وإغلاقه.

على الجهة الأخرى، يبدو أن فريق Insomniac Games قد بدأ يلمح عن عمله على عنوان يتعلق بشخصية “داريدإيفيل” وفي كل مرة كان يسأل فيها مخرج الفريق كان يجيب بأن نبقى على إطلاع كما ذكر هنا.

هل تعتقدون أن صدور اللعبة كان سيجعلها ناجحة أم أن قرار الإلغاء كان في محله؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button