لاول مرة في تاريخ السلسلة, دعم 100 لاعب في طور الاونلاين الخاص بلعبة Call of Duty: Modern Warfare

تم امس الكشف عن طور الاونلاين الخاص بلعبة Call of Duty: Modern Warfare و كان من احد المفاجأت التي ظهرت هي طور Domination الجديد الذي سيدعم حتى 40 لاعب دفعة واحدة 20 ضد 20 مع تواجد 5 اعلام في خريطة واسعة و هذا بحد ذاته كان مثير و ممتع ايضا لمن تمكنوا من تجربة الطور خلال حدث الكشف عن اللعبة ليلة امس, لكن هذا ليس كل شيء!!!

مخرج و مصمم طور الاونلاين للعبة جيف سميث تحدث في لقاء خاص مع موقع VG247 عن بعض التفاصيل و الاسرار التي لم تكن حاضرة في حدث ليلة امس و هو الطور الاضخم في اللعبة و الذي سيدعم حتى 100 لاعب دفعة واحدة في خريطة هي الاضخم في تاريخ السلسلة و لكن حسب ما صرح به جيف بان هذا الطور مازال تحت التطوير و لن يتم الكشف عنه حتى الان.

قد يظن البعض ان ما يتحدث عنه جيف هو طور الباتل رويال الذي ظهرت شائعاته قبل عدة اسابيع من الان و لكن هذا ليس صحيح حيث اكد جيف ان هذا الطور ليس باتل رويال و سيكون طور من اطوار الاونلاين التي تتواجد في اللعبة و اضاف ان فريق التطوير تمكن من دعم حتى 64 لاعب في هذا الطور و يسعى الان لاختباره على 100 لاعب و سيتم الكشف عن تفاصيل جديدة عنه خلال الفترة القادمة.

نعتقد ان الطور الجديد الذي يتحدث عنه جيف هو طور Ground War او هكذا تحدث عنه بعض الاعلامين الذين تمكنوا من تجربة اللعبة ليلة امس حيث سيتم دعم 100 لاعب في خريطة واسعة و ستتواجد فيها العديد من المركبات المنوعة مثل الدبابات و ناقلات الجند و الطائرات ايضا.

  نظرية جديدة تشير الى ان Project Resistance تابع لريميك Resident Evil 3

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل و حتى ذلك الحين يمكنكم متابعة تغطيتنا لاخبار اللعبة و جميع العروض الجديدة بتفاصيلها من خلال هذه الصفحة هنا..

لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 اكتوبر (10) من هذا العام مع دعم للغة العربية كالمعتاد في النسخة المحلية فقط.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock