تغيرات كبيرة قادمة للعبة PUBG Mobile في التحديث الجديد, طائرات بلاك هوك, رافق كلب و العديد..

بينما تلقت لعبة PUBG Mobile التحديث 0.13.5 مؤخرا و الذي جلب معه بعض التغيرات و الاضافات على واجهة المستخدم UI و اضافة المزيد من السكينات و الرقصات و الايمائات, هناك تحديث جديد صدر لنسخة البيتا و الذي يحمل الرقم 0.14.0 و قد تمكنا من القاء نظرة على اهم التغيرات التي سيجلبها لنا و التي ستكون على النحو التالي:

واجهة المستخدم UI:

المزيد من التعديلات و التغيرات التي سيتم تطبيقها على واجهة المستخدم التي ستشهد بعض التعديلات البصرية و اعادة تنظيم لبعض القوائم لتصبح سهلة التنقل فيما بينها و يمكنكم مشاهدة ذلك من خلال الفيديو بالاسفل.

نقاط تجمع اللاعبين Lobby:

ايضا نقطة تجميع اللاعبين قبل الدخول الى المنافسة (Lobby) شهدت تغيرات بصرية جديدة حيث ستشاهد طائرات البلاك هوك في ارض الخريطة و هي تستعد للاقلاع و ايضا ستلاحظ ان هذه الطائرات تبدأ بالاقلاع مع اقتراب انتهاء العد التنازلي لبدء المنافسة و لكن الامر برمته بصري و لا يوجد اي تأثير على اللعبة و نظام اللعب.

طور TDM:

طور اللعب التنافسي تيم ديث ماتش (TDM) ايضا سيشهد بعض التعديلات حيث سنشهد ظهور سلاح AWM و كذلك ايضا الدرع و القبعة بالمستوى 3 و التي لم تتواجدا في التحديث الاسبق, ايضا في قائمة الاسلحة Armoury Section ستلاحظ ان الاسلحة اصبحت تمتلك تفاصيل اكثر دقة و وضوح.

ايضا الشيء الجديد الذي يظهر في اللعبة هو درع Riot Shield الذي سيتوجد في البداية في طور الزومبي فقط, اضف الى ذلك انه سيكون بالامكان اختيار كلب لمرافقتك بدل الطائر كما هو المعتاد في الوقت الراهن.

طور زومبي جديد:

طور زومبي جديد سيتوفر مع اطلاق التحديث 0.14.0 حيث سيضع اللاعبين (المدافعين) امام موجات من الزومبي و لكن من ما شاهدناه من بعض الفيديوهات فسوف يتحول بعض المدافعين من اللاعبين الى زومبي و سيتوجب عليهم حينها مهاجمة المدافعين من اللاعبين الاخرين, حتى الان الصورة ليست واضحة حول هذا الطور الجديد و لكن نتوقع ان يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل في وقت لاحق.

ايضا حساب اللعبة الرسمي باللغة العربية قام بالتلميح للطور الجديد من خلال عرض قصير يظهل ظلال الزومبي و بوصلة ذهبية لما يبدو انه نظام مكافأت جديد و يمكنك مشاهدة الفيديو القصير بالاعلى.

  عرض سري للعبة Death Stranding يكشف الكثير من التفاصيل الجديدة..

شاهد هذا الفيديو بالاسفل الذي يستعرض لنا اهم التغيرات الاولية للتحديث 0.14.0 PUBG Mobile بنسخة البيتا و ننوه ان بعضها قد يتغير في النسخة النهائية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock