اللاعب Goichi يهزم Sonic Fox ليصبح الفائز ببطولة EVO خالقاً أعظم لحظة في الروح الرياضية على الإطلاق..

بطولة القتال السنويّة The Evolution Championship Series او كما تعرف بـ EVO إنتهت اليوم، لكن جميع الأعين كانت على اللعبة النهائية للعبة Dragon Ball FighterZ الليلة الماضية حيثُ كان يتنافس البطل السابق لعام 2018 دومينيك سونك فوكس” مكلين ضد غريمه مِنذُ زمن طويل غوإيشي كيشيدا في معركة أخيرة وملحمية للفوز بالبطولة والحصول على الحزام، لكن اللحظة الرائعة لم تكون داخل اللعبة، إنما ما بعد فوز اللاعب.

كانت المعركة عبارة عن لعب على مستوى عالٍ جداً، حيثُ إستفاد كلا اللاعبين من أصغر أخطاء بعضهم أثناء القتال. كان غوإيشي في المقدمة لكن سونيك فوكس لم يستسلم وحارب ووصلوا إلى نتيجة 2-2 وفي المعركة النهائية، فاز اللاعب الياباني بالبطولة. حيثُ قام اللاعب بعمل combo غير مألوف ومتوقع وبسببه هزم شخصية سونيك فوكس الأخيرة وحصل على الفوز الذي ينتظره. كانت هذه اللقطة عبارة عن خمسة ثواني فقط، لكن عندما بدأت علم الجمهور من سوف يفوز.

عندما علم غوإيتشي بفوزه، ترك يد التحكم وأزال نظاراته وبدأ بالبكاء خاصةً بعد توتره وقلقه من القتال الملحمي. كانت لحظة مليئة بالمشاعر، لكن مايجعل هذه اللقطة عظيمة وأجمل بمراحل هو كيف تصرّف اللاعب الخاسر. حيثُ كانت أول ردة فعل لسونيك فوكس هي معاملة اللاعب الفائز كصديق حقيقي حيثُ قام بتهنئته وفرك ظهره وضحك معاه وإحتفل مع الجمهور المُجتمع حولهم.

أصبح غوإيتشي عاجزًا لمدة دقيقة تقريبًا، وهو يغطي عينيه وهو يستعيد رباطة جأشه بعد الفوز، ويقوم سونيك فوكس -مع الكثير من كل الإبتسامات والضحك – بتثبيته على كتفه ويمنحه عناقًا. من المستحيل تزوير ما يظهر على الكاميرا: إثنان من المنافسين الرئيسيين، أحدهما سعيد حقًا بالتنازل عن لقبه لمنافسه بعد معركة خاضها جيدًا. سحب ماكلين رفيقه المُنتصر لمواجهة الحشد، ورفع ذراعه ليحتفل بالفوز أمام حشد ضخم من لاس فيجاس. الدموع لا تزال على وجهه، وجد غوإيتشي القوة لرفع يديه للرد على الهتاف الجماعي حيث إنضم سونيك فوكس للحشد في التصفيق لصديقه.

ربما كانت أجمل وأروع لحظة رأيتها على الإطلاق في الرياضات التنافسية. الإحترام واللطف اللذان رأيناهما في بطولة  EVO الليلة الماضية جعلتني أشعر بالراحة تجاه الإنسانية بشكل عام. نتمنى أن نرى هذا أكثر في جميع الرياضات التنفاسية من قبل اللاعبين والجمهور أيضاً. ما رأيكم بهذه اللقطة؟ شاركونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock