كوجيما و لعبة Death Stranding سيتواجدان في معرض Gamescom 2019..

سيبدأ بعد اسبوعين تقريبا من الان حدث Gamescom 2019 الشهير و الخاص بالمنطقة الاوروبية, هذا الحدث السنوي سنشهد فيه اعلانات خاصة بكبرى الشركات منها عناوين شركة مايكروسوفت, EA و شركة سوني خصوصا و ان لعبة Death Stranding ستتواجد في الحدث.

هذا الخبر اتانا من حساب مقدم الحدث جيف كيلي الرسمي على تويتر حيث قام بالاعلان عن الشركات التي ستتواجد في حدث Gamescom 2019 القادم منها الشركات المذكورة اعلاه بجانب 12 شركة اخرى كما نشاهد التغريدة ادناه.

هذا و تم التأكيد ان لعبة المطور هايديو كوجيما القادمة و الحصرية لجهاز البلايستيشن Death Stranding ستتواجد في الحدث المذكور بعرض جديد و حصري بحيث سيكون المطور نفسه موجودا بشكل مباشر خلف الكاميرات و امام المشاهدين و بالطبع نحن نعلم عمق الصداقة بين كوجيما و جيف كيلي لذلك نتوقع ان يتم الكشف عن معلومات جديدة يكشف عنها لاول مرة خلال جلسات الحوار التي ستتم في المعرض.

اما بالنسبة لشركة مايكروسوفت و فرعها الخاص بالالعاب الاكس بوكس فستتواجد استوديوهات الشركة التي تم الاعلان عن انضمامها حديثا لتكشف عن العناوين الجديدة المخصصة للجيل الحالي و المقبل.

حدث Gamescom 2019 ستنطلق فعالياته  من مدينة كولوجني الالمانية ابتدأ من 20 اغسطس الجاري و ستستمر لمدة خمسة ايام على ان يختتم اعماله في 24 من نفس الشهر.

هل تتوقع ان نرى مفاجأة جديدة من مفاجأت كوجيما في لعبته المرتقبة Death Stranding, ربما شخصية جديدة لممثل مشهور؟

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock