شاهد عرض تشويقي جديد للعبة باتلفيلد 5 استعدادا للعرض الجديد عصر غدا الخميس..

هل سنرى اخير طور الباتل رويال

الدمار قادم, هذه هي العبارة التي استخدمتها EA لوصف العرض الجديد الذي سيتم اطلاقه غدا الخميس للعبة باتلفيلد 5 حسب ما جاء عبر حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر.

جاء في التغريدة مقطع قصير جدا مقتبس من العرض الرسمي الذي سيتم الكشف عنه غدا و يبدو انه يتعلق بمشهد ملحمي لمعركة بالدبابات ربما او من يدري قد تفاجئنا DICE و EA بعرض الكشف عن طور “الباتل رويال” الذي تم تأكيد تواجده في اللعبة دون الكشف عن اي تفاصيل حولة فهل سنتفاجئ غدا بمشاهد من الطور الجديد ؟.

في كل الاحوال موعدنا غدا الساعة 4 عصرا بتوقيت مكة حيث سيتم اطلاق العرض الجديد الذي سيكون مخصص لمعرض Gamescom 2018 الذي ستنطلق فعالياته في يوم الثلاثاء القادم 21 اغسطس فكونوا معنا للمزيد من التفاصيل و التغطيات.

احد ما يميز لعبة باتلفيلد 5 هو طور العمليات Grand Operations الذي اصبح الان اكبر و اضخم من طور العمليات الذي تواجد لاول مرة في باتلفيلد 1 و ايضا و لضخامته اصبح مقسم الى 4 مراحل.

طور Grand Operations سيضع 64 لاعب في مواجهات واسعة النطاق على خرائط ضخمة و ستمتد العمليات فيه على 4 ايام داخل اللعبة بحيث يتم نقل اللاعبين من يوم الى اخر و لكن الامر ايضا يعتمد على اداء اللاعبين ضمن الفريق الواحد في اليوم الاول و الذي يحدد مصيرهم في اليوم التالي و هكذا حتى اليوم الرابع و لكن بعض الاحيان تختلف موازين القوى فتضع اللعبة الفريقين في مواجهة حاسمة يطلق عليها Final Stand و الفريق الذي يبقى للنهاية ينتصر.

باتلفيلد 5 ستصدر في 21 اكتوبر من هذا العام 2018 على كل من البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock