خدعة جديدة في Fortnite تمكن اللاعبين من تفعيل خاصية البناء داخل Tilted Town

حصلت لعبة Fortnite على محتوى الموسم 10 الذي صدر منذ قرابة اسبوع من الان, و الذي جلب معه الكثير من الاضافات الجديدة للعبة من بينها الالين العمالقة الذي يمكن للاعبين ان يتحكموا بها الا انه يوجد شيء اخر ايضا جذب الكثير منا و هي ظهور منطقة Tilted Town الجديدة.

Tilted Town هي منطقة محددة في الخريطة حيث لا تسمح للاعبين بالبناء او التدمير, بمعنى اخر التخلي عن اكثر خاصيتين تميز لعبة Fortnite عن باقي الالعاب من نفس النوع و ستكون المواجهة بالاسلحة داخل منطقة Tilted Town هي الحل الوحيد للخروج منها حيا كما تشاهدون في الفيديو بالاعلى.

لكن بعض اللاعبين تمكنوا من اكتشاف خدعة في اللعبة تمكنهم من تفعيل خاصية البناء و التدمير داخل Tilted Town و كما تشاهدون في الفيديو الذي شاركه معنا احد اللاعبين بالاسفل و الذي حصل عليه من احد المؤثرين المعروفين باحترافهم لعبة Fortnite , عند احد الاسطح الذي يقع نصفه داخل القبة و نصفه الاخر خارجها قم بفتح خاصية البناء لإزالة زاوية من السطح داخل القبة حيث ستنهار و تدفعك للخارج. بمجرد دخولك من جديد فقد نجحت الآن ويمكنك البناء في جميع أنحاء Tilted Town.

الفكرة تعتمد على خطأ تقني Bug يحدث ما بين المنطقة داخل القبة الزرقاء و خارجها و يمكن مشاهدة الفيديو التالي بالاسفل و الذي يطبق نفس الفكرة لتفعيل خاصية البناء داخل Tilted Town و لكن بطريقة مختلفة هذه المرة.

قوانين مدينة Tilted Town تمنعك من استخدام خاصية البناء داخلها لذلك قد يلجأ المطورين الى سد هذه الثغرة في اقرب وقت ممكن و لكن حتى ان يتم ذلك هل تفكر في استخدامها؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock