مصدر يدعي ان مايكروسوفت ستعلن عن ريميك لعبة GoldenEye 007 قريبا..!

في وثت سابق، لم تكن شركة مايكروسوفت مهتمة بتطوير ريميك محسنة من العابها، ولكن يبدو ان الشركة ستحذو حذو شركة سوني في هذا المجال، حيث ادعى مصدر موثوق ان الإعلان عن ريميك لعبة GoldenEye 007 قادم في القريب العاجل.

لعبة GoldenEye 007 تم تطويرها في عام 1997 من قبل استديو Rare ونشر شركة نينتندو حيث صدرت آنذاك على جهاز الشركة الناشرة الذي كان متوفر وهو Nintendo 64، اللعبة كانت من نوع الشوتر ومن منظور الشخص الأول، واتبعت نظام الفيلم الذي اقتبست عنه.

في عام 2010 ظهرت نسخة مسربة ملغية من اللعبة يقال انها كانت نسخة ريميك قادمة لجهاز Xbox 360 وبالفعل من العروض التي تسربت والصور التي ظهرت تبين ان المشروع كان تحت التطوير لإطلاقه قبل الإلغاء بسبب مشاكل مع شركة نينتندو التي كانت تمتلك حقوق العنوان.

مصادر أكد ان ريميك اللعبة سيتم الإعلان عنه في قادم الأسابيع وان الإعلان سيتم من خلال شركة مايكروسوفت بسبب ان الشركة الان تمتلك استديو Rare الذي عمل على اللعبة الاصلية حينها.

أيضا ما يجعل الامر شبه مؤكد هو تسريب قائمة الإنجازات “تروفيز” اللعبة على نظام الاكس بوكس قبل حذفها والتي بينت ان الريميك قد يحتوي على ما مجموعه 55 انجاز او جائزة لفتحها، لذلك سننتظر قادم الأسابيع التي ستكشف لنا صحة هذه الاخبار.

على الجهة الأخرى علمنا سابقا ان مطوري سلسلة Hitman وهم استديو IO Interactive يعملون حاليا على مشروعهم الخاص من عنوان جيمس بوند 007 الذي سيكون مخصص للجيل الحالي، لا يزال المشروع في مراحله المبكرة من عمليات التطوير وننتظر بفارغ الصبر رؤية اول عروضه.

هل تريدون رؤية اللعبة الكلاسيكية تعود مرة أخرى الى ساحة الألعاب من جديد على شكل نسخة ريميك بعد 25 عام من اطلاق النسخة الكلاسيكية متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button