لاعب يتمكن من القضاء على 3 اعداء بضربة واحدة في Red Dead Redemption 2

بينما ننتظر الوقت الذي ستطلق فيه روكستار تحديث الصيف للعبة Red Dead Redemption 2 و الذي سيجلب معه الكثير من التغيرات على اللعبة دعونا نقضي بعض الوقت في مشاهدة المواقف المرحة في اللعبة و التي يشاركها معنا بعض اللاعبين.

في البداية, ما هو اقصى عدد من الاعداء الذين تمكنت بالقضاء عليهم بطلقة واحدة من مسدسك الخارق؟ لن نرى الكثير من الذين سيقولون 2 بطلقة واحدة و يبدو انهم محظوظون انهم حصلوا على فرصة قتل خصمان من الاعداء برصاصة واحدة في طور القصة و لكن ماذا لو قلت لكم ان هذا اللاعب تمكن من قتل 3 من الاعداء دفعة واحدة؟ انه محظوظ جدا اليس كذلك؟! و لكن ماذا لو قلت لكم انه تمكن من القضاء عليهم ليس بمسدسة الخارق بل باستخدام القوس…!!!

هذا اللاعب و كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل تمكن من انتهاز الفرصة المواتية ليستخدم خاصية تبطئة الوقت Dead Eye حيث كانت الشخصيات الثلاثة تندفع من احد الابواب دفعة واحدة و قد انتهز الفرصة في هذه اللحظة و فعل خاصية Dead Eye و اطلق سهمه الذي اخترق اجساد الشخصيات الثلاثة دفعة واحدة و قضى عليهم.

مشهد جدا رائع خصوصا مع الحركة البطيئة التي تظهر كيف اخترق السهم اجساد الشخصيات الثلاثة و قضى عليهم, بعد هذا المشهد سنحول المثل الشهير ليصبح 3 عصافير بحجر واحد, شاهد الفيديو بالاسفل.

3 for 1 from reddeadredemption

لعبة Red Dead Redemption 2 متوفرة حاليا على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و تستعد روكستار لاطلاق تحديث الصيف الذي قد يصل في اي لحظة حيث سنشهد لاول مرة استخدام الشخصيات المتخصصة و قد تم الكشف عن 3 منها و خصائصها التي ستقود اللاعب في مسارات تحدد شخصيته و دورها في عالم اللعبة المفتوح و يمكنك التعرف اكثر على خصائص الشخصيات الثلاثة هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button