لاعب يتمكن من القضاء على 3 اعداء بضربة واحدة في Red Dead Redemption 2

بينما ننتظر الوقت الذي ستطلق فيه روكستار تحديث الصيف للعبة Red Dead Redemption 2 و الذي سيجلب معه الكثير من التغيرات على اللعبة دعونا نقضي بعض الوقت في مشاهدة المواقف المرحة في اللعبة و التي يشاركها معنا بعض اللاعبين.

في البداية, ما هو اقصى عدد من الاعداء الذين تمكنت بالقضاء عليهم بطلقة واحدة من مسدسك الخارق؟ لن نرى الكثير من الذين سيقولون 2 بطلقة واحدة و يبدو انهم محظوظون انهم حصلوا على فرصة قتل خصمان من الاعداء برصاصة واحدة في طور القصة و لكن ماذا لو قلت لكم ان هذا اللاعب تمكن من قتل 3 من الاعداء دفعة واحدة؟ انه محظوظ جدا اليس كذلك؟! و لكن ماذا لو قلت لكم انه تمكن من القضاء عليهم ليس بمسدسة الخارق بل باستخدام القوس…!!!

هذا اللاعب و كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل تمكن من انتهاز الفرصة المواتية ليستخدم خاصية تبطئة الوقت Dead Eye حيث كانت الشخصيات الثلاثة تندفع من احد الابواب دفعة واحدة و قد انتهز الفرصة في هذه اللحظة و فعل خاصية Dead Eye و اطلق سهمه الذي اخترق اجساد الشخصيات الثلاثة دفعة واحدة و قضى عليهم.

مشهد جدا رائع خصوصا مع الحركة البطيئة التي تظهر كيف اخترق السهم اجساد الشخصيات الثلاثة و قضى عليهم, بعد هذا المشهد سنحول المثل الشهير ليصبح 3 عصافير بحجر واحد, شاهد الفيديو بالاسفل.

3 for 1 from reddeadredemption

لعبة Red Dead Redemption 2 متوفرة حاليا على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و تستعد روكستار لاطلاق تحديث الصيف الذي قد يصل في اي لحظة حيث سنشهد لاول مرة استخدام الشخصيات المتخصصة و قد تم الكشف عن 3 منها و خصائصها التي ستقود اللاعب في مسارات تحدد شخصيته و دورها في عالم اللعبة المفتوح و يمكنك التعرف اكثر على خصائص الشخصيات الثلاثة هنا.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock