اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

رسميا: لن نرى حصريات الاكسبوكس سيريس اكس الا بعد سنة من اطلاقه..

اقل من عام يفصلنا عن موعد اطلاق الاكسبوكس سيريس اكس خريف هذا العام و لكن يبدو اننا سننتظر اكثر من الحصول على عناوين حصرية خاصة بالجهاز, هذا ما صرح به مات بووتي رئيس استيديوهات اكسبوكس خلال لقائة مع موقع MCV.

حسب تصريحات مات فجميع الالعاب التي ستصدر خلال هذا العام و العام القادم 2021 ستكون مشتركة بين الجيلين الحالي و القادم و لن نرى العاب استيديوهات اكسبوكس الجديدة المخصصة للاكسبوكس سيريس اكس الا بعد عام كامل من اطلاق الجهاز و اضاف قائلا ان هذا القرار سيكون جيد لمن يريد الاستثمار و تقديم العاب جديدة للمنصة خلال هذا العام و العام القادم حيث سيستفيد من نشر العابه على منصتين بقاعدة جماهيرية كبيرة و بالتالي المزيد من العوائد.

مات اضاف ان هذا لا يعني اننا لن نرى عناوين تظهر قوة الجهاز خلال هذه الفترة  وستكون بعض هذه الالعاب المشتركة مخصصة لتستغل قدرة الاكسبوكس سيريس اكس و اهمها لعبة Halo Infinite التي ستكون في الاولوية لذلك.

تتمثل خطتنا التي سنتبعها هي اختيار واحد أو اثنين من عناوين IP التي سنركز عليها والتأكد من وجودها عند اطلاق الجيل الجديد للاستفادة من جميع قدرات الجهاز وبالنسبة لنا, ستكون لعبة Halo Infinite وهي الفرصة الاكبير.

مات بووتي

قد يكون هذا الامر متوقع خاصة ان سوني ربما تسير على نفس النهج بعد التسريبات التي تحدثت باننا لن نرى اي عناوين من استيديوهات بلايستيشن الرئيسية تطلق العابها خلال فترة اطلاق جهاز البلايستيشن 5 و ستكتفي سوني باطلاق نسخ محسنة من العابها التي صدرت مؤخرا على الجيل الحالي و بعض العناوين الجديدة من استيديوهات الطرف الثالث.

ما رأيكم في قرار مايكروسوفت و هل ترى ان هذه الخطوة قد تضر بعملية اطلاق الجهاز و دفع مبيعاته خلال الايام الاولى له في الاسواق؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock