ابطال السلطعون “Crab Champions” لعبة من مطور مستقل تحدث ضجة حول العالم..

ابطال السلطعون “Crab Champions” يستعرضون قوتهم القتالية في لعبة فيديو مستنبطة من اغنية موسيقية لنفس المطور و تفاعل كبير مع اللعبة بعد اطلاق عرض الكشف الاول لها على الانترنت.

يبحث الجميع هذه الايام عن الافكار و الاساليب الغريبة التي قد يجد فيها متعته و هذا الامر ينطبق بشكل كبير على مجتمع اللاعبين الذي يبحث دوما عن الافكار الجديدة و الغريبة لكسر عنصر الجمود و التكرار في الالعاب التي تصدر بشكل مستمر.

احد الالعاب التي تم الكشف عنها مؤخرا هي “ابطال السلطعون” او “Crab Champions” و التي يتم تطويرها على يد شخص واحد يدعى Noisestorm استنبط فكرتها من اغنية موسيقية قام بتأليفها قبل عام تحمل اسم Crab Rave التي تظهر السلطعونات في حفل راقص مع موسيقى صاخبة, بالطبع تم تصميم فيديو الاغنية بواسطة الرسم الثلاثي الابعاد مع مؤثرات عالية الدقة الامر الذي الهم منتجها لاستغلال هذه الرسومات و تحويلها الى لعبة فيديو.

يبدو ان الامر قد نجح فبعد عام كامل من اطلاق اغنيته بدأ يعمل Noisestorm لتحوليها الى لعبة فيديو من نوع اطلاق نار من منظور السلطعونات مع اطوار لعب بسيطة مثل التحديات بين لاعبين 1 ضد 1 او 2 ضد 2 في خرائط تم استنباطها و تصميمها من مشاهد الاغنية مثل الساحل و المغارات.

بعد التفاعل الكبير من العرض الاول للعبة و الذي صدر في ابريل الماضي حيث حصل على عدد مشاهدات اقترب من 2 مليون خلال هذه المدة الامر الذي دفع Noisestorm الى تحديث اللعبة و اعادة تصميمها من الصفر لتتناسب مع اطوار لعب جديدة مثل طور اللعب التعاوني ضد الذكاء الصناعي AI و غيرها من الاطوار و المميزات التي سيتم الكشف عنها لاحقا حسب ما صرح به المطور.

  تحديث جديد للعبة Fortnite يجلب لنا معه Greasy Grove و Moisty Palms بطابع مختلف

لعبة “ابطال السلطعون” او “Crab Champions” ستتوفر خلال هذا العام على اجهزة الحاسب الشخصي من خلال منصة Steam و لا حديث حتى الان عن نسخة المنصات الاخرى.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock