الإعلان عن لعبة المتحولون الجديدة Transformers: EarthSpark – Expedition

أول لعبة مبنية على مسلسل الأنمي الشهير

أعلنت Outright Games، الناشر الرائد للترفيه التفاعلي الصديق للأسرة، عن لعبة المتحولون الجديدة Transformers: EarthSpark – Expedition، وهي لعبة فردية مليئة بالإثارة جديدة بالكامل يتم تطويرها بالشراكة مع Hasbro.

هذه هي أول لعبة مستوحاة من مسلسل الأنمي الأصلي Transformers: EarthSpark الذي تم عرضه لأول مرة في نوفمبر 2022. وستعمل على تقديم جيل جديد من محبي ألعاب الفيديو إلى جيل جديد تمامًا من روبوتات المتحولون الأرضيين عندما تتوفر لاحقًا هذا العام على Xbox One و Xbox Series X|S و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Nintendo Switch والحاسب الشخصي.

تضع TRANSFORMERS: EARTHSPARK – Expedition المُعجبين خلف عجلة قيادة البطل Bumblebee، حيث ينجرف ويقود ويقاتل في طريقه عبر عالم جديد لكنه مألوف. تهدف اللعبة إلى إعادة خلق بيئة وإحساس مسلسل الأنمي الرائد، حيث ينطلق Bumblebee في مغامرته الخاصة لمواجهة تهديد غامض من ماضيه ومنع شرير المسلسل Dr. Meridian، المعروف أيضًا باسم “Mandroid”، من الاستحواذ على قطع مفقودة من تقنية قديمة.

كجزء من هذه الرحلة المليئة بالإثارة، سيتمكن اللاعبون من اكتشاف ثلاث مناطق حيوية ضخمة وإكمال المهام من حلفائهم الأرضيين، أول روبوتات المتحولون تولد على الأرض، وشخصيات أصلية جديدة من المسلسل التلفزيوني. لإكمال مهمته، سيقاتل Bumblebee أيضًا بجانب روبوتات TRANSFORMERS القديمة المُفضلة لدى المعجبين بما في ذلك Optimus Prime و Grimlock و Skullcruncher و Nova Storm و Skywarp.

مستويات عميقة من الاستكشاف والقتال تكافئ اللاعبين لقيامهم بعمليات تختيم متعددة للعبة لأنها تفتح مجموعة متنوعة من الترقيات والقدرات التي تسمح بالوصول إلى المواقع السابقة، واكتشاف الأسرار في المناطق التي كان يتعذر الوصول إليها سابقًا. أطلق العنان للمهارات اللازمة للقضاء على الـ Decepticons بهجمات نهائية مذهلة وقمّ بتخصيص Bumblebee من خلال اختيار مجموعة متنوعة من مسارات طاقة المُحركة عندما تكون في وضع السيارة.

تم تصميم اللعبة لتكون في متناول المعجبين من جميع الأعمار، مع تحليل مُفصل لسيناريوهات مختلفة تسمح بحرية الاستكشاف، وإمكانية قراءة النص، وإعدادات التحكم، ومنحنيات الصعوبة، مما يضمن إمكانية لعبها من قبل اللاعبين الأصغر سنًا. يتم تضمين خيارات الصعوبة المتغيرة التي تسمح باللعب وفقًا للقدرة الفردية، جنبًا إلى جنب مع الآليات التي تخفف من الصعوبة في القتال، مثل التحذيرات الاتجاهية لمساعدة اللاعبين على تحديد التهديدات الواردة بسهولة أكبر.

تم أيضًا تضمين نظام القيادة المساعد الذي يوفر نظام تحكم أسهل عندما تكون في وضع السيارة، بالإضافة إلى خيار تمكين الكاميرا التلقائية بحيث يمكن للاعبين تركيز انتباههم الكامل على الاستكشاف والقيادة ومحاربة الأعداء.

قالت Beth Goss الرئيس التنفيذي لـ Outright Games الآتي: “نحن متحمسون للغاية للعمل مع شريكنا للترخيص طويل الأمد Hasbro مرة أخرى على عنوان المتحولون الذي يدفع حدود ما يمكن أن تجلبه ألعاب الفيديو إلى امتياز طويل الأمد وشهير بشكلٍ كبير. لقد قاموا بعمل رائع في تحديث وإعادة اختراع ما تعنيه Transformers لجيل جديد من خلال المسلسلات التلفزيونية والأفلام الرائجة والعمل مع أفضل الشركاء على منصات البث. يسعدنا تقديم خبرتنا إلى الطاولة والمساعدة في استكمال هذه الإستراتيجية من خلال إنشاء ألعاب فيديو للجماهير الأصغر سنًا.”

بدأت حياة المتحولون كخط دُمى في عام 1984 واستمرت في تصوير المعركة الملحمية بين الأوتوبوت والديسيبتيكون عبر الأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب المُصورة والألعاب المبتكرة والوسائط الرقمية. هذا العمل هو قوة عالمية تمتد عبر الأجيال التي أنتجت أكثر من 10 أفلام وألعاب فيديو لا حصر لها، مما يجعلها اسمًا مألوفًا في جميع أنحاء العالم.

تتوفر لعبة TRANSFORMERS: EARTHSPARK – Expedition في وقت لاحق في 2023 على Xbox One و Xbox Series X|S و PlayStation 4 و PlayStation 5 والحاسب الشخصي.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى