اشاعة جديدة تؤكد وجود طور باتل رويال في لعبة Call of Duty: Modern Warfare و لكن ليس وقت الاطلاق..

حسب بعض المصادر الجديدة التي تخالف تصريحات استيديو Infinity Ward فهناك طور باتل رويال قادم للعبة Call of Duty: Modern Warfare و لكن ليس في مرحلة الاطلاق و الاهم من ذلك كله انه سيكون مجاني.

هذا ما جاء به اليوتيوبر The Long Sensation المعروف بتغطية لاخبار و تسريبات لعبة Call of Duty: Modern Warfare حيث اكد حسب معلومات حصل عليها من مصادر داخلية في استيديو Infinity Ward بان اللعبة ستحصل على طور باتل رويال و لكنه سيصدر في مرحلة ما بعد الاطلاق و بالتحديد في وقت مبكر من العام القادم 2020 و الاهم في كل هذه التسريبات ان الطور سيكون منفصل عن اللعبة (يمكن تحميله بشكل منفصل) رغم انه سيتم بناءه على اساسياتها و الشيء الاخر انه سيكون مجاني Free-to-Play.

يذكر ان استيديو Infinity Ward قد اكد في تصريحات سابقة انهم لا ينون اطلاق طور باتل رويال مع لعبة Call of Duty: Modern Warfare عند اطلاقها في اكتوبر المقبل و سيكون جل تركيزهم على الاطوار الثلاثة الاساسية هي القصة و الاونلاين و طور التعاون Spec-Ops و لكن هذا لم ينفي ان اللعبة قد تحصل على هذا الطور في وقت لاحق و هذا ما اكدته التسريبات الاخيرة التي تشير الى ان طور الباتل رويال قادم بالفعل و قد يكون ضمن محتوى ما بعد الاطلاق بنفس الاسلوب الذي قدمت به DICE طور الباتل رويال للعبة BF5 الذي صدر بعد عدة شهور من اطلاقها.

معلومات The Long Sensation قد تكون مهمة لنا كون هذا الشخص نفسه قد سرب معلومة اسم اللعبة و بعض المعلومات عنها قبل الاعلان الرسمي و في النهاية تبين ان جميع هذه المعلومات دقيقة حسب ما جاء في الاعلان الرسمي و ما بعد ذلك.

  معرض TGS 2019: شاهد 50 دقيقة من عرض أسلوب لعب Death Stranding الذي يظهر لنا القتال والعالم المفتوح..

في كل الاحوال تبقى المعلومات مجرد اشاعة كونها لم تأتي من مصدر رسمي و ننتظر ان يتم تأكيد ذلك خلال الفترة القادم خصوصا انه لم يتبقى الكثير لموعد اطلاق اللعبة الذي سيكون في 25 اكتوبر من هذا العام على المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock