مع توسيعة Shadowkeep, حجم لعبة Destiny 2 سيصبح ضخم جدا و قد يجبرك على حذف بعض العابك..

عندما يأتي الموضوع حول مساحة التخزين، دائماً ماتنذكّر لعبة Destiny 2 بسبب ضخامتها. لكن عندما سوف تصدر توسيعة Shadowkeep القادمة للعبة في شهر اكتوبر القادم سوف تصبح أكبر بكثير. حيثُ تحتاج اللعبة مع توسيعتها الجديدة الى 165 غيغابايت من المساحة الفارغة.

هذا ليس خطأ كتابي. تشغل لعبة Destiny 2 بالفعل حوالي 87 غيغابايت من مساحة القرص الصلب على مُشّغل Battle.net، هذا مع الإضافات التي صدرت خلال العاميّن السابقين. وفقاً لتقرير موقع VGR، قامت شركة Bungie المُطورة لللعبة بإرسال بريد إلكتروني توضّح به المواصفات المطلوبة لتشغيل اللعبة عندما تصدر على متجر ستيم وعندما تصدر توسيعة Shadowkeep. على حسب التقرير، ستحتاج اللعبة إلى 165 غيغابايت.

إذا قمت بالذهاب لصفحة اللعبة على متجر ستيم، سوف تجد أنّ ضمن المواصفات المطلوبة لللعبة الأساسية أنّها تحتاج 105 غيغابايت. هذا أعلى من النسخة الموجودة حالياً لكن غالباً سوف يتم إضافة المزيد من المحتوى عندما تصدر بشكل مجاني على المتجر، وعلى حسب توقعات Bungie، سوف يُضيف حجم توسيعة شادوكييب 60 غيغابايت إضافية لهذا الرقم.

إن كنت تلعب Destiny 2 على قرص SSD، فهذا الخبر سيء لك وسيتوجب عليك شراء قرص كبير إن لم تملك مساحة كافية. هذه القفزة بمساحة التخزين سوف تأتي لأجهزة اللعب المنزلية أيضاً، فاللعبة سوف يكون حجمها تقريبا مشابه لنسخة الحاسب على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون.

توسيعة Shadowkeep سوف تصدر في اليوم الأول من شهر اكتوبر القادم، سوف تقوم بإرجاع لاعبيّ اللعبة إلى Moon Patrol Zone من لعبة ديستيني الأولى. هذه المرة سوف يكون حجم الخريطة ضعفيّ المرة الأولى، هذا ما يوضح حجم التوسيعة الكبير. هل سوف تقومون بتجربة التوسيعة الجديدة؟ شاركونا بالتعليقات وكل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock