مع توسيعة Shadowkeep, حجم لعبة Destiny 2 سيصبح ضخم جدا و قد يجبرك على حذف بعض العابك..

عندما يأتي الموضوع حول مساحة التخزين، دائماً ماتنذكّر لعبة Destiny 2 بسبب ضخامتها. لكن عندما سوف تصدر توسيعة Shadowkeep القادمة للعبة في شهر اكتوبر القادم سوف تصبح أكبر بكثير. حيثُ تحتاج اللعبة مع توسيعتها الجديدة الى 165 غيغابايت من المساحة الفارغة.

هذا ليس خطأ كتابي. تشغل لعبة Destiny 2 بالفعل حوالي 87 غيغابايت من مساحة القرص الصلب على مُشّغل Battle.net، هذا مع الإضافات التي صدرت خلال العاميّن السابقين. وفقاً لتقرير موقع VGR، قامت شركة Bungie المُطورة لللعبة بإرسال بريد إلكتروني توضّح به المواصفات المطلوبة لتشغيل اللعبة عندما تصدر على متجر ستيم وعندما تصدر توسيعة Shadowkeep. على حسب التقرير، ستحتاج اللعبة إلى 165 غيغابايت.

إذا قمت بالذهاب لصفحة اللعبة على متجر ستيم، سوف تجد أنّ ضمن المواصفات المطلوبة لللعبة الأساسية أنّها تحتاج 105 غيغابايت. هذا أعلى من النسخة الموجودة حالياً لكن غالباً سوف يتم إضافة المزيد من المحتوى عندما تصدر بشكل مجاني على المتجر، وعلى حسب توقعات Bungie، سوف يُضيف حجم توسيعة شادوكييب 60 غيغابايت إضافية لهذا الرقم.

إن كنت تلعب Destiny 2 على قرص SSD، فهذا الخبر سيء لك وسيتوجب عليك شراء قرص كبير إن لم تملك مساحة كافية. هذه القفزة بمساحة التخزين سوف تأتي لأجهزة اللعب المنزلية أيضاً، فاللعبة سوف يكون حجمها تقريبا مشابه لنسخة الحاسب على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون.

توسيعة Shadowkeep سوف تصدر في اليوم الأول من شهر اكتوبر القادم، سوف تقوم بإرجاع لاعبيّ اللعبة إلى Moon Patrol Zone من لعبة ديستيني الأولى. هذه المرة سوف يكون حجم الخريطة ضعفيّ المرة الأولى، هذا ما يوضح حجم التوسيعة الكبير. هل سوف تقومون بتجربة التوسيعة الجديدة؟ شاركونا بالتعليقات وكل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button