بطل العالم في لعبة Fortnite يتعرض لمقلب اقتحام القوات الخاصة خلال البث المباشر..

بطولة كأس العالم للعبة Fortnite الاخيرة اظهرت لنا جيل جديد من اللاعبين من بينهم Bugha المراهق ذو الـ 16 عام الذي تمكن من الحصول على اللقب و جائزة الـ 3 مليون دولار بفوزة في منافسة اللعب الفردي حيث اصبح الان من مشاهير اللعبة على الانترنت.

بالطبع هذا سيجلب له الكثير من الشهرة و المال و لكن في نفس الوقت لن تخلوا حياته من المشاكل و المقالب التي سيتعرض لها خلال مسيرته القادمة و البداية مع هذا المقلب الذي تعرض له من احد متابعيه على قناة البث الخاصة به حيث قام بعمل مقلب اقتحام القوات الخاصة او ما يعرف بـ Swatting خلال احد بثوثة على قناته الخاصة للعبة Fortnite و لكن لحسن الحظ انتهى الامر بسلام دون وقوع اي خسائر.

لمن لا يعرف مقلب اقتحام القوات الخاصة او Swatting فهو احد المقالب التي يستخدمها متابعوا البثوث مع المؤثرين المفضلين لديهم خلال عمليات البث المباشر عبر قنواتهم حيث يقوم احد المتاعبين بعمل بلاغ كاذب الى القوات الخاصة Swatt بانه يوجد اطلاق نار و رهائن و يقوم باعطاء عنوان منزل المؤثر صاحب القناة التي يتابعوا بثها و يشاهدوا بشكل مباشر عملية اقتحام بيته و احيانا تنتهي هذه المواقف بالموت كما حدث مع عدد من اصحاب قنوات البث.

لحسن حظ Bugha فقد انتهى الامر دون وقوع خسائر في الارواح هذه المرة و لكن عليه ان يكون حذر في المرة القادمة فثمرة النجاح لا تكون دائما لذيذة المذاق و قد تكون هناك بعض الثمار المرة التي يتضطر لدفع الثمن من بعدها و لحسن حظ المؤثرين في مجتمعنا ان هذه العادة السيئة ليست موجودة في المجتمع العربي و اتمنى ان لا تجد طريقها اليه في يوم من الايام.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock