اللاعب Bugha ذو الـ 16 عاماً فاز بـ 3 مليون دولار في كأس العالم للعبة فورتنايت…

فاز اللاعب كايل جيرزدوف المُلقّب بـ “Bugha” بالبطولة الفردية بكأس العالم للعبة فورتنايت. أنهى لاعب أمريكا الشمالية الشرقية البالغ من العمر ستة عشرة عاماً فقط البطولة بتسعة وخمسين نقطة وحصل على جائزة قدرها ثلاثة ملايين دولار أمريكي.

بدأ النهائي للبطولة الفردية بحفل من قبل DJ Marshmello، هذا الأمر جذب المشجعين إلى استاد أرثر آش في نيويورك قبل ساعات من إنطلاق المبارة. بمجرد بدأ المنافسة، فاز Bugha بالمبارة الأولى بقوة وجعله هذا الأمر في صدارة الترتيب. إستمر اللاعب بأدائه القوي ودخل في اللعبة رقم ستة بفارق 15 نقطة و 18 إقصاء.

اللاعب Psalm في المركز الثاني حقق ثلاثة وثلاثين نقطة وحصل على جائزة مقدارها 1,800,000 دولار أمريكي بينما في المركز الثالث يأتي اللاعب EpikWhale الذي حقق إثنى وثلاثين نقطة وأخذ معه 1,200,000 دولار أمريكي. المركز الربع أيضاً حقق مبلغ ممتاز، حيثُ حصل اللاعب Kreo على جائزة مقدارها 1,050,000 دولار أمريكي، وهو لأمر رائع رغم أنّه في المركز الرابع. أدناه يُمكنكم رؤية الرابحين:

كانت خطة اللاعب Bugha تعتمد على إختيار المعارك والهجوم، حتى في بعض الأحيان عندما كانت هذه الخطة خطرة، إستمر اللاعب بها وحصل على إصائات بكل مباراة. لم يكن أسلوب اللعب نفسه جيداً للاعبين الآخرين في البطولة الثنائية يوم السبت، ولكن بالنسبة لـ Bugha فقد حقق عدداً كبيراً من النقاط وقاده هذا الأمر إلى النصر. قال اللاعب:

عاطفياً، في الوقت الحالي، لا أشعر كثيرًا، إلا أنني أعرف أن هذا قد يغير حياتي إلى الأبد. إنه أمر غير حقيقي.

نحن في VGA4A نُهنئ اللاعب على نصره الرائع بهذا العمر، فالبتأكيد هذا الأمر سيغير حياته بشكلٍ كامل، ما رأيكم بهذا الخبر؟ شاركونا بالتعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock