تسريب جديد يظهر لنا لقطة الشاشة الأولى لخريطة لعبة Bully 2 من داخل اللعبة..

لعبة Bully 2 أصبحت حلم كل لاعب قام بتجربة الجزء الأول، ومن بداية هذا العام الإشاعات والتسريبات تنتشر أكثر وأكثر. على حسب الترسب الآخير الذي تكلمنا عنه اليوم، سوف تصدر اللعبة على البلايستيشن 5 والاكسبوكس سكارليت بالإضافة لأجهزة الجيل الحالي في نهاية عام 2020. لذا إن كان هذا الكلام صحيح فهذا يعنني أننا سوف نسمع عن اللعبة بشكل رسميّ قريباً، نعود إليكم الآن بترسيب جديد لأول صورة من داخل اللعبة.

يأتي هذا التسريب من قناة TheNathanNS الذي قال أنّه حصل على لقطة الشاشة الأولى من اللعبة من مصدر داخلي في روكستار و قام بنشرها على حساب تويتر. كما يمكنكم رؤيتها أدناه، الصورة قد تكون حقيقية لكن يمكنها أيضاً أن تكون مُجرد إشاعة، مرةً أُخرى ننصحكم بعدم تصديق أيّ شيء مادام لا يوجد كلام رسمي.

صورة من حساب Shane Cardwell

أكثر شيء مثير للإهتمام في قائمة التوقف في الصورة هو وجود خانة للنمط الجماعي (الأونلاين). هذا يعني أنّ اللعبة سوف تحتوي على النمط الجماعي إن كانت هذه الصورة صحيحة، وهو أمر متوقع بسبب النجاح الضخم الذي حققته Grand Theft Auto V و Red Dead Redemption 2. لكن اللعبة الأصلية لم تحتوي على أيّ أمر متعلق بالأونلاين.

عدا هذا الأمر، يبدو كل شيء طبيعي. ألوان قائمة التوقف الأزرق والذهبي توحي لنا أنّ اللاعبين سوف يعودون لأكاديميّة Bullworth، لكن التسريبات او الإشاعات السابقة لللعبة تقول أنّ اللعبة لن تكون بالأكاديميّة إنما في منزل أبيه ليجيمي، من ستصدقون؟ هذا القرار يعود لكم. الأمر الآخر المثير للإهتمام هو وجود خانة للشخصية (Character)، ربما سوف نستطيع هذه المرة تخصيص أو تطوير مهارات جيمي من أيّ مكان وليس فقط من غرفته، من الممكن أيضاً أن تقوم روكستار بتقديم بعض عوامل لعب الأدوار داخل الجزء الجديد.

  احتمالية الاعلان عن GTA 6 تتزايد مع قيام روكستار بهذه التغيرات على المقر الرئيسي

كما دائماً نقول لكم، لا تصدقوا أيّ إشاعة او تسريب فجميع هذه الكلام والصور قد تكون كلام فارغ ليس له أيّ صحة. يُمكنكم الإطلاع على كافة الأخبار والتسريبات حول لعبة Bully 2 داخل موقعنا عن طريق الضغط هنا، في الوقت الحالي شاركونا بآرائكم حول اللعبة في التعليقات أدناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock